رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رضا عبد العال يقلب الـ "فيسبوك" بتصريحاته عن فوز الزمالك على بيراميدز

شيكابالا
شيكابالا

قلب رضا عبد العال، مواقع التواصل الاجتماعي بتصريحاته التى أعقبت فوز الزمالك على بيراميدز، فى الدوري الممتاز خاصة بعد تأكيده أن تاكيس جونياس، مدرب بيراميدز، أفضل من جوسفالدو فيريرا، مدرب الزمالك، وأن الدوري مازال فى الملعب.

رضا عبدالعال: شيكابالا لازم يكمل.. والدوري مازال في الملعب
 

أشاد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" بمحمود عبد الرازق شيكابالا نجم فريق الزمالك ودروه القيادي مع الفريق الأبيض هذا الموسم ببطولة الدوري الممتاز.  

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن":" شيكابالا لاعب ممتع جدًا ويقود الزمالك داخل وخارج الملعب وسجل هدف رائع أمام بيراميدز وأتمنى أن يستمر مع القلعة البيضاء في الفترة القادمة".

وتابع:" على الرغم من فوز الزمالك على بيراميدز الإ أن المنافسة على لقب الدوري الممتاز مازالت مستمرة وفي رأيي أن الدوري مازال في الملعب".

رضا عبدالعال: تاكيس جونياس أفضل من فيريرا فنيًا

وأكد رضا عبد العال،  محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن تاكيس جونياس المدير الفني لفريق بيراميدز أفضل فنيًا من البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك من وجهة نظره.

وقال رضا عبد العال:" رغم خسارة فريق بيراميدز من الزمالك في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري الممتاز الإ أن تاكيس جونياس مدرب بيراميدز يعد الأفضل من وجهة نظري ويقدم نتائج جيدة مع الفريق السماوي في الفترة الأخيرة".

وتابع عبد العال:"تاكيس جونياس يقدم نتائج جيدة مع بيراميدز على الرغم من توليه المهمة الفنية للفريق في مرحلة متأخرة عقب تغيير أكثر من مدرب".
 

رضا عبدالعال: نيمار مشروع لاعب كبير وياريت يبعد عن الغرور
 

وأكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن سيد نيمار لاعب فريق الزمالك الصاعد يقدم مستوى فني جيد مع الفريق الأبيض في المباريات الماضية منذ الاعتماد عليه من قبل البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق.

وقال رضا عبد العال:" نيمار مشروع لاعب كبير مع الزمالك لو حافظ على مستواه الفني مع الفريق الأبيض في الفترة القادمة وثقة فيريرا فيه ساعدته على التألق مع الزمالك خلال الوقت الحالي".

وتابع: "ياريت نيمار يكمل بنفس المستوى مع الزمالك ويبعد عن الغرور وميقولش أنا عملت كتير مع الزمالك".

رضا عبدالعال: "كل اللي الزمالك فيه بسبب مرتضى منصور"
 

أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن عودة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك من جديد سبب في الانتصارات الحالية للفريق الأبيض واقترابه من الفوز بمسابقة بطولة الدوري الممتاز.   

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن":" كل اللي نادي الزمالك فيه دلوقتي من فوز وانتصارات وتحقيق ألقاب بسبب وجود مرتضى منصور رئيس لنادي الزمالك.. في بينه وبين ربنا عمار كبير عشان كده كل مرة بينجح".

وتابع:" لو الزمالك استمر بالروح دي هيقدر يفوز بأكبر عدد من البطولات المحلية والإفريقية في السنوات القادمة".

رضا عبدالعال: ركلة جزاء زيزو كلمة السر في فوز الزمالك على بيراميدز
 

أكد رضا عبد العال،  أن ركلة الجزاء التي سجلها أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك في شباك أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز كانت لها مفعول السحر في الفوز بثلاثية على الفريق السماوي.   

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن":" الهدف المبكر الذي سجله نادي الزمالك في بداية مباراة بيراميدز عن طريق أحمد سيد زيزو سهل المباراة جدًا على اللاعبين وتسجيل ثلاثية في شباك أحمد الشناوي حارس فريق بيراميدز".

رضا عبدالعال: لاعبو بيراميدز كانوا خارج الخدمة أمام الزمالك

أكد رضا عبد العال، أن لاعبي فريق بيراميدز الكبار كانوا خارج الخدمة أمام الزمالك في المباراة التي خسرها الفريق السماوي بثلاثية نظيفة في بطولة الدوري الممتاز.   

وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن":" عبدالله السعيد ورمضان صبحي كانوا بعيدين عن مستواهما الفني في مباراة الزمالك ومعظم اللاعبين الكبار وهو ما منح الزمالك الأفضلية في أوقات كثيرة من المباراة وتسجيل 3 أهداف في شباك أحمد الشناوي".

وتابع: "معظم لاعبي بيراميدز تأثروا بعد الهدف الثاني لفريق الزمالك عن طريق سيف الجزيري واستسلموا بدري في المباراة بدلًا من تعويض النتيجة".

وأضاف:" بيراميدز صادف سوء حظ في بعض الكرات التي لو دخلت مرمى محمد عواد كنت نتيجة المباراة ستتغير بين الفريقين".