رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على بيراميدز

تدريب الزمالك| رسائل فيريرا.. ظهور الونش.. السفر لمواجهة الجونة

الزمالك
الزمالك

استأنف فريق الزمالك اليوم، الثلاثاء، تدريباته على ملعبه بميت عقبة قبل التوجه إلى الغردقة، ظهر غد لمواجهة الجونة، بعد الفوز على بيراميدز، حيث شهد تدريب الزمالك اليوم، محاضرة فيريرا، وظهور الونش وتأهيل السعيد، وتألق سداسي الدكة بقيادة حازم إمام وشيكابالا.

ملخص تدريب الزمالك اليوم..رسائل فيريرا بعد الفوز على بيراميدز.. وظهور الونش

وكان الزمالك فاز على ببراميدز  بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

رسائل فيريرا 

3 رسائل من فيريرا إلى لاعبي الزمالك قبل مواجهة الجونة

‏قدم البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، التحية والتهنئة للاعبين بعد الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين  باستاد القاهرة في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري.  جاء ذلك خلال جلسة جمعت البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الثلاثاء  على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في الدوري.  

ووجه المدير الفني  رسالة إلى اللاعبين قائلا:" حققتم المطلوب أمس واجتهدتم كثيرا  وتكلل ذلك بالفوز وحصد ثلاث نقاط مهمة  بجدارة في مشوار الدوري ". 
وتابع:" " لا بد من غلق صفحة مباراة بيراميدز  و التركيز الآن على المواجهة المقبلة، ولا وقت للراحة، علينا مواصلة التحدي حتي الوصول للهدف المطلوب".   
و حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على التحدث في بعض الأمور الفنية والخططية الخاصة التي يرغب في تنفيذها خلال التدريبات  استعدادا لمباراة الجونة المقبلة.‏

الونش يظهر فى تدريب الزمالك اليوم

تواجد محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في تدريبات اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

واطمأن  البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق على "الونش"، في حضور الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، بعد الإصابة التي تعرض لها أمس في لقاء بيراميدز نتيجة الاصطدام في كرة مشتركة.

وأشاد   المدير الفني  بالأداء القوي للونش  في لقاء الأمس أمام بيراميدز والإصرار والعزيمة التي تحلي بها.

و قام أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالاطمئنان على الونش  ، واجتمع به لوقت قصير وقدم له التحية على الأداء الرجولي في لقاء ببراميدز.

وخاض "الونش"، فقرة تدريبات تأهيلية داخل جيمانيزيوم الزمالك  ، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، وذلك عقب خضوعة لفحوصات تم خلالها الاطمئنان على سلامته بشكل تام.

و أدي الونش،   فقرة تأهيلية أخرى تحت إشراف عمرو المطراوي اخصائي التأهيل بالفريق، داخل ملعب عبداللطيف أبورجيلة.

عودة عمر السعيد  بتدريبات خاصة

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات فنية إضافية لعمر السعيد مهاجم الأبيض، وذلك خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك عمر السعيد في الفقرات التأهيلية والفنية مع زملائه بالفريق، وعقب ذلك قام بأداء فقرة  خاصة  تضمنت تدريبات التسديد على المرمي بجانب أمور أخرى تحت قيادة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال.

عقب ذلك قرر الجهاز الفني اكتفاء السعيد  بأداء الفقرة التأهيلية والبدنية بجانب فقرة التدريبات الإضافية، وعدم المشاركة في التقسيمة.

تألق  سداسي الدكة بقيادة حازم إمام وشيكابالا

قام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، بتخصيص فقرة خططية وفنية، لمجموعة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مواجهة الأمس أمام بيراميدز،خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الجونة المقبلة في الدوري.

وتم خلال هذة الفقرة تدريب اللاعبين على أمور خاصة بخطة اللعب، تحت إشراف أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين، استعدادا لمواجهة الجونة المقبلة.

عقب ذلك خاض اللاعبون تقسيمة قوية في جزء من الملعب، شهدت تطبيق كافة التفاصيل الخططية التي تم التدريب عليها.

و شهدت التقسيمة تألق كل من حازم إمام وشيكابالا ويوسف أسامة نبيه وحسام أشرف وعبدالله جمعة ومحمد طارق، بجانب ظهور الجميع بجاهزية فنية.

وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا على متابعة التقسيمة مع معاونية، للوقوف على الحالة الفنية للاعبين.

الزمالك وبيراميدز 

الزمالك يتوجه إلى  الغردقة غدا لمواجهة الجونة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى الجونة ظهر بعد غدً الخميس، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الفريق الساحلي في مسابقة   الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل على ستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي، مساء يوم الخميس بمدينة الجونة استعدادا للمباراة المرتقبة.

وكان الزمالك فاز على ببراميدز  بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.