رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أشرف بن شرقي يوقع لنادي الجزيرة الإماراتي بمقابل أسطوري بعد ترك الزمالك

بن شرقى يتجه إلى
بن شرقى يتجه إلى الجزيرة الإماراتي

حسم نادي الجزيرة الإماراتي، صفقة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من الزمالك، فى صفقة انتقال حر، حيث قام بالتوقيع مقابل رقم أسطوري يقترب من المائة مليون جنيه.

أشرف بن شرقي ينضم للجزيرة الإماراتي لمدة موسمين بعد ترك الزمالك 

وحسم نادي الجزيرة الإماراتي، صفقة اللاعب المغربي أشرف بن شرقي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووقع بن شرقى  على عقد احترافي مع الجزيرة الإماراتي،  يمتد لموسمين قادمين بعد رحيله عن الزمالك، مقابل رقم أسطوري،  عقب مساهمته فى الحصول على بطولة كأس مصر  بعد الفوز على الأهلي  بجانب تصدر الدوري العام.

وأكد مصدر مقرب من النادي الإماراتي المذكور لـ "البطولة" المغربي، أن بن شرقي وقع على عقد احترافي مع الجزيرة يمتد لموسمين رياضيين، كآخر منتدب أجنبي في الفريق.

وانتقل بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك. 

وسيحصل بن شرقي  على 2 مليون و250 ألف دولار  في الموسم.

جدير بالذكر أن أشرف بن شرقي،  رفض تجديد عقده مع الزمالك ليخوض تجربة جديدة بالخليج.

وكان اسم أشرف بن شرقي، ارتبط بالعديد من الأندية خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري، أبرزها من إتحاد جدة فى الدوري السعودي والدوري القطري قبل أن يحسم وجهته للجزيرة الإماراتي.

وانتقل بن شرقي إلى الجزيرة الإماراتي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الزمالك، الذي كان قد وقع في كشوفاته صيف 2019، قادما من الهلال السعودي، بعد فترة إعارة قضاها في لانس الفرنسي.

الزمالك يتوجه إلى الغردقة لمواجهة الجونة 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، السفر إلى الغردقة  ظهر بعد غدً الخميس، استعدادا للمباراة المقبلة أمام الجونة  في مسابقة   الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الجونة يوم الجمعة المقبل على ستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي، مساء يوم الخميس بمدينة الجونة استعدادا للمباراة المرتقبة.

وكان الزمالك فاز على ببراميدز  بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الاثنين باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.