رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

التحريات تكشف ملابسات العثور على جثة شاب مُلقى بشوارع المرج

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب بشوارع المرج

كشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، ملابسات واقعة العثور على جثة شاب بأحد الشوارع بمنطقة المرج، وتبين أنه توفىّ بسبب جرعة مخدرات زائدة، وتم نقله إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

جرعة مخدرات زائدة تنهي حياة شاب في المرج

كان اللواء أشرف الجندي مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة بورود بلاغ من الأهالى يفيد بالعثور على جثة شاب ملقى بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المرج.

انتقل على الفور، رجال وحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص العثور على جثة شاب في العقد الرابع من عمره، يرتدي ملابسة كامله ملقى بأحد الشوارع ولا توجد به إصابات ظاهرية، وهو الأمر الذي يشير إلى عدم وجود شبهة جنائية، وتم إخطار النيابة العامة والتي أمرت بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرفها.

واستمع فريق من رجال إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، لأقوال شهود العيان، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بموقع العثور على الجثة، لتفريغها، والوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها.

وكشفت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، عن أن الشاب توفى بسبب تناوله جرعة مخدرات زائدة، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة.

وأفادت أسرة الشاب بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأرجعوا سبب الوفاة لتعاطيه جرعة زائدة من المواد المخدرات التي يتعاطها المذكور، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.