رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حملات ممنهجة لتشويه حفل آمال ماهر (صور)

حملات سعودية ممنهجة
حملات سعودية ممنهجة لتشويه حفل آمال ماهر

أثارت الفنانة آمال ماهر، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد إحيائها حفلها الأخير في مدينة العلمين بالساحل الشمالي.

صور مختلفة كثيرة، من حسابات إخبارية، بعضها يهتم بالفن وأخبار النجوم، تم تداولها على صفحات «السوشيال ميديا» بشكل واسع؛ تدعي أن الحضور الجماهيري في الحفل، كان ضعيفًا، وأن أداء آمال ماهر جاء هذيلًا، بل أنها قالت إن متعهد الحفل، اشترى كل التذاكر، بعد عدم وجود إقبال عليها.

ويبدو أن ما فعلته هذه الحسابات ما هو سوى خطة ممنهجة، لصالح «الثري العربي»، الذي كانت تربطه علاقة بالفنانة آمال ماهر، في محاولة منه لتدميرها ورواج أخبار عن فشل الحفل، لا سيما بعد تقديمها أغنية جديدة بعنوان «ذرة رجولة»، رأى الكثيرون أنها تحمل «رسالة مباشرة» إليه.

يذكر أن الفنانة آمال ماهر ظهرت في الحفل، الذي أقيم أمس الجمعة، في مدينة العلمين بالساحل الشمالي، بـ«جمبسوت» أبيض، له ذيل طويل من التل الناعم، وقدمت مجموعة كبيرة من أغانيها التراثية، التي لاقت تفاعلًا قويًا من الجمهور.

ويعد هذا الحفل، هو الأول لـ«آمال ماهر»، بعد أزمة اختفائها واختطافها وتعرضها لانتهاكات شديدة الخطورة، الأمر الذي كذبته، وأكدت على أن سبب غيابها، هو إصابتها بفيروس كورونا.