رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ظهرت بالأبيض وقدمت أغنيتين من الألبوم الجديد.. لقطات من حفل آمال ماهر

لقطات من حفل آمال
لقطات من حفل آمال ماهر

تصدرت الفنانة آمال ماهر، خلال الساعات الأخيرة، قائمة محرك البحث «جوجل»، عقب حفلها، أمس الجمعة، بمدينة العلمين بالساحل الشمالي.

شهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا، من بينهم وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ووزيرة التضامن الاجتماعي نيفين القباج، والفنانة إلهام شاهين.

و ظهرت آمال ماهر بـ«جمبسوت» أبيض، له ذيل طويل من التل الناعم، وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها، كما وضعت مكياجًا هادئًا تناسب مع إطلالتها الملائكية.

رحبت، في بداية الحفل، بجمهورها، وقالت لهم: «مبسوطة إني رجعت تاني ليكم.. ويارب نفضل دائمًا مع بعض»، لا سيما أنها لم تحيي حفلات غنائية منذ عامين تقريبًا.

وقدمت «آمال»، خلال الحفل، عددًا من أغانيها القديمة، وأبرزها: «طوبة فوق طوبة»، التي لاقت تفاعلًا قويًا من الجمهور، واستقبلوها بالزغاريد، ورفع الأعلام المصرية، بجانب أغنيتين من ألبومها الجديد، الأولى بعنوان «ذرة رجولة»، والثانية «الحكاية في مشهدين»، بالإضافة إلى بعض الأغاني لكبار النجوم، منهم: فيروز، ووردة، وأم كلثوم.

يذكر أن هذا الحفل هو الأول للفنانة آمال ماهر، بعد انتشار شائعات اختطافها واختفائها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤخرًا، إلا أنها نفت كل ذلك، وكشفت عن أن سبب غيابها، هو إصابتها بفيروس كورونا.