رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

(خاص) كواليس مثيرة تكشف تدخل «جهات عليا» لتنظيم حفل آمال ماهر الجديد

كواليس تدخل جهات
كواليس تدخل جهات عليا لتنظيم حفل آمال ماهر الجديد

تستعد الفنانة آمال ماهر، لإحياء حفلها الجديد، بالعلمين بالساحل الشمالي، والذي تعود به للجمهور، بعد فترة غياب طويلة.

وقال مصدر، رفض ذكر اسمه، لـ«النبأ»، إن إحياء الحفل، المقرر أن يكون غدًا، الجمعة، جاء بأوامر رسمية من جهات عليا، بعد عاصفة الجدل التي أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي، حول اختطاف آمال ماهر وتعرضها لانتهاكات شديدة الخطورة.

وتابع أن الهدف من هذا الحفل، هو تهدئة الأوضاع والرأي العام عامة، من خلال ظهور «آمال»، بشكل مباشر، بالصوت والصورة، أمام الجمهور.

وأشار إلى، الثري العربي، الذي كانت تربطه علاقة بـ«آمال ماهر»، ما زال يحاربها في عملها، من خلال فرقتها الغنائية، موضحًا أن المايسترو هاني فرحات، والذي اعتاد على الظهور مع «آمال» اعتذر عن عدم مصاحبته لها بالحفل، وأن ثلاثة آخرين اعتذروا أيضًا.

وكشف المصدر عن أن ذلك، جاء بعد تلقيهم تهديدات بمنعهم من دخول المملكة العربية السعودية، في حالة تواجدهم معها بالحفل، مؤكدًا على أن قائد الأوركسترا سيكون شابًا صغيرًا غير معروف.

كما نفى ما تردد حول فسخ هذا الثري العربي، عقده مع آمال ماهر، بعد تداول أنباء عن تصفية ممتلكاته في مصر ومغادرته لها، أو أن يكون ذلك له علاقة بحفلها الجديد.

يذكر أن هذا الحفل سيكون هو الظهور الأول للفنانة آمال ماهر على المسرح، بعد تداول أقاويل حول اختفائها وتعرضها لأذى، قبل أن تنفي كل ذلك، وتؤكد على أن سبب غيابها، هو إصابتها بفيروس كورونا بشكل متكرر.