رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصدر مقرب من الثري العربي يكشف لـ«النبأ» تفاصيل مثيرة حول علاقته باختفاء آمال ماهر

آمال ماهر
آمال ماهر

ما زالت قضية اختفاء الفنانة آمال ماهر تشغل مساحة كبيرة من اهتمام متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، لا سيما في ظل عدم ظهورها للجمهور حتى الآن.

وفي ظل انتشار أقاويل عن تعرضها للإيذاء على يد «الثري العربي»، وأقاويل أخرى تُكذب هذه الرواية، بقيت الحقيقة غائبة عن الكثيرين.

وكشف مصدر مقرب من الثري العربي لـ«النبأ»، عن أن آمال ماهر بخير، وأنه لا صحة لما يقال عن تعرضها للضرب أو الانتهاكات.

وتابع أن هناك عقد احتكار بين آمال ماهر وبينه، بقيمة 50 مليون دولار، يجعلها تحت نفوذه وسلطته، يقضي بألا تتعامل مع أي شركة إنتاج أو تقدم أية أغنية، إلا برضاه، وأنها وافقت عليه، مؤكدًا على أنها كانت، أحيانًا، تخالف بنود العقد، وأن ذلك كان يثير غضب الثري العربي بشدة.

وأضاف أنه يحبها بشدة، ويغير عليها بشكل جنوني، وأنه ما زال يتودد إليها حتى الآن.

وأوضح المصدر أن خطبة الفنان آمال ماهر، بعد انفصالها، كانت هي الخطأ الأكبر الذي ارتكبته، وأنها فسخت هذه الخطبة، بعد شهرين فقط على مرورها، بعد تهديده لها بالعقاب في حالة استمرارها.

وعن عدم خروج آمال ماهر لطمأنة جمهورها عليه حتى الآن، نوه المصدر بأنها لن تتمكن من اتخاذ هذه الخطوة، إلا برضاه، وأن أسرتها، بالكامل، لا تملك أن تفعل أكثر مما فعلته فقط.

وذكر أن واقعة الضرب، التي تعرضت لها آمال ماهر، على يد الثري العربي، حقيقية، وأنها حررت بها محضرًا، يحمل رقم 4471 لعام 2018 جنح المعادي.

وأنهى حديثه قائلًا إن الثري العربي يعامل آمال ماهر بطريقة غير واضحة؛ فـ تارة يحسن معاملتها وينظم لها الحفلات ويقدم لها أغلى الهدايا من الذهب والألماس، وتارة أخرى يتعامل معها كأنها شىء ليس له أي قيمة (على حد وصفه)، دون أسباب مُعلنة، وإن ذلك كان من أبرز أسباب سوء حالتها النفسية معه.

أنباء اختفاء آمال ماهر:

وأثارت أنباء اختفاء وخطف الفنانة آمال ماهر، حالة كبيرة من الجدل على «السوشيال ميديا»، كما تردد أنها تعرضت للضرب ولانتهاكات شديدة، جعلتها أشبه بـ«الجثة الهامدة»، وأنها ترقد بين الحياة والموت في أحد المستشفيات البعيدة.

نادية مصطفى تكشف تفاصيل مكالمتها لأسرة آمال ماهر:

وكشفت نادية مصطفى، أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية، عن أنها تواصلت مع شقيق آمال ماهر ووالدتها، وأنهما أخبراها بأنها بخير، مشيرة إلى أن الأخيرة طلبت من جمهور ابنتها عدم ترويج الشائعات وتصديقها.