رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ماذا قالت والدة آمال ماهر لـ«نادية مصطفى» عن ابنتها؟

ماذا قالت والدة آمال
ماذا قالت والدة آمال ماهر لـ«نادية مصطفى» عن ابنتها؟

تصدر اسم الفنانة آمال ماهر، خلال اليومين الماضيين، قائمة محرك البحث «جوجل»، وأصبحت حديث الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول أنباء عن خطفها واختفائها.

من جانبها، حرصت الفنانة نادية مصطفى، أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية، على طمأنة الجمهور على آمال ماهر.

وكتبت، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «بناء على مكالمة مني  لأخو ووالدة آمال ماهر حاليًا.. أحب أطمنكم آمال بخير وزي الفل.. وأنا ووالدتها بنترجاكوا كفاية نشر أخبار لا أساس لها من الصحة.. وهي بتعمل لايف فيديو في الوقت الذي تراه مناسبًا».

رسالة نادية مصطفى لجمهور آمال ماهر 

نقابة المهن الموسيقية تحسم الجدل حول اختفاء آمال ماهر:

وأصدرت نقابة المهن الموسيقية، منذ قليل، بيانًا رسميًا، نفت فيه كل الأقاويل المنتشرة عن اختفاء آمال ماهر، وطالبت الجميع بعدم الانخراط وراء الشائعات.

كما أوضحت، في بيانها، أن آمال ماهر بخير، وأنها تعيش حياة هادئة بين أسرتها.

كانت «السوشيال ميديا» ضجت بأنباء عن تعرض آمال ماهر لانتهاكات شديدة، جعلتها أشبه بـ«الجثة الهامدة»، وأنها نقلت إلى أحد المستشفيات في غيبوبة، بين الحياة والموت، وأن كل ذلك بسبب الخلافات بينها وبين طليقها، الذي يشن ضدها حربًا طاحنة، معتمدًا على نفوذه وسلطته، لقتلها بالبطىء، بعد رفضها العودة إليه.

يذكر أن علاقة الفنانة آمال ماهر بالمستشار تركي آل الشيخ يشوبها الكثير من الغموض والشائعات، إذ كشفت تسريبات أنهما تزوجا سرًا لفترة قصيرة، ثم انفصلا، وأنه طلب الرجوع إليها، أكثر من مرة، لكنها رفضت، ما جعله يحاول القضاء على مشوارها الفني، حتى فاجأت الجميع بإعلانها الاعتزال في شهر يونيو بالعام الماضي.