رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد فيديو آمال ماهر الجديد.. جمهور «السوشيال ميديا»: «استحالة تكون بخير.. مضغوط عليها» (صور)

آمال ماهر
آمال ماهر

حرصت الفنانة آمال ماهر على الظهور، بفيديو قصير، تداولته صفحات «السوشيال ميديا»، وطمأنت جمهورها عليه، بأنها بخير، كما شكرتهم على اهتمامهم بها.

على الرغم من ذلك، إلا أن متابعي آمال ماهر لم يصدقوا روايتها، وقالوا إنها كاذبة في قولها، لافتين إلى أن لغة جسدها وطريقة جلوسها وملامح وجهها ونظرات عينيها، غريبة، وتوحي بتعرضها لضغوطات _على حد وصفهم_

وأشاروا إلى أن هذا الفيديو، بهدف تهدئة الرأي العام ليس أكثر.

كما أبدى البعض استغرابهم من إعلانها عن أنها كانت مصابة فيروس كورونا، خلال الفترة الماضية، في حين أن حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير «انستجرام»، نشر صورًا لها على البحر، تفيد بقضائها إجازة الصيف في الساحل الشمالي، تزامنًا مع أنباء اختفائها، مؤكدين على أن القصة ما زالت غير منطقية وبها الكثير من التفاصيل الخفية.

وجاءت التعليقات كالآتي: «هي خاسة أوي ومنين في الساحل ومنين كورونا»، و«باين على صوتها وشكلها إنها مش بخير.. الله يكون في عونك يا رب»، و«يا عيني يا حبيبتي واضح إنها متعددة.. كورونا اية بس وهبل اية».

وقالت آمال ماهر، في الفيديو، إنها سبب اختفائها، هو إصابتها بفيروس كورونا، وإنها تعافت.

ووجهت الشكر لكل جمهورها العربي، على حبهم لها، وهنأت المصريين بثورة 30 يونيو، مضيفة أنها ستكون على لقاء قريب معهم.

يذكر أن اسم الفنانة آمال ماهر تصدر قائمة محرك البحث «جوجل»، على مدار الأيام الماضية، وانتشرت أنباء قوية حول تعرضها للخطف والانتهاكات الشديدة.

وجاء بهذه الأنباء، أن السبب وراء ذلك هو طليقها، بسبب عدم رغبتها في الرجوع إليه، حتى أن محبيها دشنوا هاشتاجًًا بعنوان «أين آمال ماهر»، وطالبوا بضرورة تحديد مكانها بشكل رسمي.

نقابة المهن الموسيقية تحسم الجدل حول اختفاء آمال ماهر:

من جانبها، أصدرت نقابة المهن الموسيقية، بيانًا صحفيًا، نفت فيه الأقاويل المتداولة حول اختفاء آمال ماهر، وطلبت من جمهورها ومتابعيها عدم الانخراط وراء الشائعات.