رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بسيارتي إطفاء للسيطرة على حريق هائل بالقليوبية.. وإصابة 3 أشخاص

إصابة 3 أشخاص في
إصابة 3 أشخاص في حريق هائل بالقليوبية

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية من السيطرة على حريق نشب بمخبز بمنطقة شارع المحطة دائرة قسم شرطة الخانكة ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وأسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص بحروق بالذراعين والقدمين، وجرى نقلهم لمستشفى السلام العام لتقديم العلاج، وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق بمخبز بمنطقة شارع المحطة دائرة قسم شرطة الخانكة.

وعلى الفور، جرى الدفع بسيارتي إطفاء لمكان الحريق، بفضل جهود رجال الحماية المدنية بالقليوبية تم السيطرة على الحريق، ومنع امتداده للمناطق المجاورة، وبالمعاينة والفحص تبين نشوب الحريق بمخبز دون ترخيص على مساحة 50 مترا ملك "س.م.ح"، 37 سنة، ومقيم دائرة القسم، وأسفر الحريق عن إصابة 3 أشخاص من العاملين بالمخبز بحروق بالذراعين والقدمين وجرى نقلهم لمستشفى السلام لتلقي العلاج.

انتشال جثة شاب بمياه ترعة الإسماعيلية

ومن جانب آخر، تمكنت قوات الإنقاذ النهري في القليوبية من انتشال جثة شاب بمياه ترعة الإسماعيلية في مسطرد، ونقلها إلى مستشفى ناصر بشبرا الخيمة، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور قسم ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بالعثور على جثة شاب لقي مصرعه غرقا بمياه ترعة الإسماعيلية في مسطرد دائرة القسم.
تم إخطار اللواء محمد العناني، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية.

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب، وتم نقل الجثة للمستشفى تحت تصرف النيابة.

التنقيب داخل منزل كوم أشفين

كما صرحت جهات التحقيق بقليوب، بالتحفظ على عامل لقيامه بالتنقيب عن الآثار داخل منزله، لحين ورود تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها، كما أمرت بالتحفظ على أدوات الحفر.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب، يفيد ورود بلاغ من الأهالي بقيام أحد الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله بمنطقة كوم أشفين دائرة المركز.

وعلى الفور انتقلت  قوة أمنية لمكان البلاغ وبالمعاينة والفحص، تم ضبط "ك.ح.ع"، 39 سنة، عامل، ومقيم دائرة المركز، لقيامه بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزله بمنطقة كوم أشفين دائرة المركز، حيث تبيّن أن المنزل عبارة عن طابق واحد، ووجد حفر داخل حظيرة المنزل بعمق حوالي 7 أمتار، وبقطر 2 متر، كما تم ضبط الأدوات المستخدمة في الحفر.

وحُرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وتم التحفظ على المكان والأدوات المستخدمة في الحفر.