رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أخبار الزمالك.. إدارة الأبيض تجدد عقدي روقا والسعيد.. والأهلي يخطف الزناري

عمر السعيد
عمر السعيد

تنوعت أخبار الزمالك بالقنوات الفضائية، حيث أكد الإعلامي إسلام صادق، استقرار إدارة الزمالك على تجديد عقد الثنائي روقا وعمر السعيد، كاشفا عن أن الأهلي يغازل مصطفى فتحي نجم الزمالك المحترف فى الدوري السعودي، ومدافع الطلائع مصطفى الزناري، الذي يستهدفه الأبيض أيضا. 

إسلام صادق: الزمالك استقر على التجديد لروقا وعمر السعيد  

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولي نادي الزمالك استقروا على تجديد محمد أشرف روقا وعمر السعيد ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك في الفترة القادمة.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" إن إدارة نادي الزمالك استقرت على تجديد عقد الثنائي محمد أشرف روقا وعمر السعيد مع الفريق بعد تألقهما في المباريات الماضية هذا الموسم وتقديم مستوى فني جيد مع القلعة البيضاء".

وتابع: "البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك طلب استمرار روقا وعمر السعيد مع الفريق وتجديد عقدهما في الفترة القادمة للاستمرار مع الزمالك.

 


إسلام صادق: الأهلي يعرض على الطلائع ضم الزناري مقابل 4 مليون جنيه

أكد الإعلامي إسلام صادق أن مسؤولو النادي الأهلي قدموا عرضًا رسميًا إلى إدارة نادي طلائع الجيش من أجل التعاقد مع مصطفى الزناري مدافع فريق الطلائع، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل والذى يسعى الزمالك لضمه.

وأضاف الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" إدارة النادي الأهلي عرضت على طلائع الجيش انتقال محمود وحيد الظهير الأيسر مع دفع 4 مليون جنيه مقابل إتمام صفقة ضم مصطفى الزناري في الميركاتو الصيفي المقبل".

وتابع: "يسعى النادي الأهلي إلى تدعيم خط دفاع الفريق بناء على رغبة البرتغالي ريكاردو سواريش وضم صفقة الزناري من طلائع الجيش".

إسلام صادق: شركة الأهلي توصي بحسم صفقة مصطفى فتحي  

أكد الإعلامي إسلام صادق أن شركة الأهلي لكرة القدم برئاسة ياسين منصور أوصت بحسم صفقة مصطفى فتحي لاعب فريق التعاون السعودي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة باعتباره صفقة سوبر للفريق الأحمر.

وأضاف الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":"ترغب شركة الأهلي في ضم مصطفى فتحي من فريق التعاون السعودي بسبب عدم وجود لاعب مميز في مركز الجناح في الوقت الحالي بعد إصابة حسين الشحات وتراجع مستوى بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وإصابة طاهر محمد طاهر".

وأضاف: "طالبت شركة الأهلي إدارة النادي بأرسال خطاب جديد إلى التعاون السعودي للتفاوض على شراء عقد مصطفى فتحي في الموسم المقبل بشكل رسمي".

 

 

 

شبانة: الزمالك يحدد بديل أبو جبل ويعرض مليون دولار

 

قال الإعلامي محمد شبانة، إن إدارة الزمالك دخلت بقوة في المفاوضات مع إدارة إنبي لحسم صفقة محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولي.

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC بإن الزمالك حدد مبلغ مليون دولار نظير حسم الصفقة والتوصل لاتفاق مع النادي البترولي.

وأشار شبانة، بأن الزمالك يسعى لاستغلال تعثر الاتفاق مع جاد في رحلة الاحتراف الخارجية من أجل التعاقد مع الحارس.