رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نفاد تذاكر المباراة

بشرى لجماهير الزمالك قبل لقاء فيوتشر.. فرمان فيريرا وعودة عاشور

فيريرا
فيريرا

تلقت جماهير الزمالك، بشرى قبل لقاء فيوتشر فى الجولة 26 بالدوري العام، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، بعد نفاد التذاكر الخاصة بالمباراة، فى الوقت نفسه أصدر المدير الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فرمان برفض إعارة اللاعبين الصاعدين مع عودة إمام عاشور فى لقاء فيوتشر بعد انتهاء الإيقاف.

بشرى لجماهير الزمالك.. نفاد تذاكر لقاء الزمالك وفيوتشر 

نفدت تذاكر مباراة الزمالك وفيوتشر والمقرر إقامتها الخميس المقبل ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

وكشف موقع تذكرتي الخاص بحجز تذاكر مباريات الدوري عن نفاذ تذاكر اللقاء المقرر إقامته على ستاد السلام ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الممتاز.

ونجحت جماهير الزمالك في حجز التذاكر المخصصة لهم بعدد 2500 تذكرة استعدادا لمواجهة الخميس المقبل على استاد السلام ضد فيوتشر.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استطاع أن يحقق الفوز على سموحة أمس بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الممتاز هذا الموسم.

فرمان فيريرا برفض رحيل هذا الخماسي 

أخطر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، إدارة الزمالك برفضه التفريط في خدمات أي من الخماسي حسام عبدالمجيد وسيد عبدالله "نيمار" وسيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه ومحمد طارق، خلال الموسم المقبل.

يأتي طلب فيريرا، بعدما أبدت عدة أندية محلية رغبتها في استعارة اللاعبين الشباب الموسم الجديد في ظل المستويات التي قدمها اللاعبون في الفترة الماضية.

ويعتمد فيريرا على عنصر الشباب خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير، وذلك من خلال منح اللاعبين الصغار فرصة المشاركة تدريجيًا في المباريات من أجل اكتسابهم الخبرات.

عودة عاشور قبل لقاء الزمالك وفيوتشر 

يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خدمات نجم الفريق في مباراة فيوتشر المقبلة.

ويلتقي الزمالك مع فيوتشر الخميس المقبل، بالجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

ومن المقرر أن يعود إمام عاشور للزمالك في مباراة فيوتشر بعد انتهاء إيقافه.

وغاب إمام عاشور عن مباراة الزمالك الماضية أمام سموحة بالجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وأستأنف الزمالك تدريباته اليوم الإثنين استعدادا لمباراة فيوتشر، بعدما فرض البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك منح الفريق راحة عقب مباراة سموحة الأخيرة، بسبب ضيق الوقت.

وكان الزمالك فاز على سموحة أمس الأحد، بهدفين دون رد، أحرزهما أحمد سيد "زيزو" والتونسي سيف الدين الجزيري.

ورفع الزمالك رصيده إلى 60 نقطة يتصدر بها جدول ترتيب الدوري المصري، في حين توقف رصيد سموحة عند 39 نقطة يحتل بها المركز الخامس.