رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

على طاولة الجبلاية

هاني سعيد يكشف سر أهم طلب لبيراميدز قبل مواجهة الزمالك

بيراميدز
بيراميدز

كشف هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، عن تمسك ناديه بتعيين حكام أجانب لمبارياته المتبقية ببطولة الدوري، ومنها مباراة الزمالك الحاسمة، بالجولة 28، المقرر لها يوم الإثنين الموافق أول أغسطس.

وقال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، في تصريحات إعلامية: "هدفنا تحقيق لقب الدوري، ويجب على لاعبينا أن يدركوا هذا الأمر، فالمنافسة على لقب الدوري صعبة مع الأهلي والزمالك".

هاني سعيد طلبنا حكاما أجانبا لباقي لقاءات بيراميدز في الدوري 

وأكمل: "طلبنا تعيين حكام أجانب لمبارياتنا المتبقية ببطولة الدوري، ورد علينا اتحاد الكرة بضرورة إرسال الطلب قبل المباراة بعشرة أيام على الأقل، لذلك من المتوقع أن يتم تعيين حكام أجانب لمبارياتنا المقبلة بداية من لقاء الزمالك".

ويحتل بيراميدز المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 56 نقطة جمعها 26 مباراة.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقطة جمعها من 26 مباراة، فيما يحل الأهلي ثالثًا برصيد 51 نقطة من 24 مباراة.

 

 

 

بيراميدز: لا نفكر في الزمالك.. والقطبين الأوفر حظا لحصد الدوري

 

أكد محمود فتح الله، المدرب العام لفريق بيراميدز أن فريقه لا يفكر في مواجهة الزمالك بالدوري، وتركيزه حاليا على مواجهة البنك الأهلي المقبلة معبرا عن سعادته، بفوز فريقه على الإسماعيلي برباعية نظيفة في الدوري الممتاز هذا الموسم.
قال فتح الله في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الحمد لله على الفوز وحصد الثلاث نقاط اللي كانوا صعبين مش ساهلين، في ظل وجود جماهير الإسماعيلي وإمكانيات لاعبي الإسماعيلي، ودايما الإسماعيلي اسم كبير وفريق كبير" 
أضاف: "الأهلي والزمالك، الأوفر حظا لحصد لقب الدوري والمنافسة ليست سهلة، ولكن احنا في إيدينا نبقى رجالة ومنفرطش في أي نقطة لحد ما نشوف هنعمل ايه" 
وعن مواجهة الزمالك في الدوري: "تركيزنا كله على ماتش البنك الأهلي الجاي، الزمالك فريق كبير والمتصدر، لكن مش بنفكر في الزمالك تركيزنا وتفكيرنا كله في ماتش البنك الأهلي اللي عامل نتايج كويسة".

بيراميدز يعلن عبر "الريمونتادا" غياب إبراهيم عادل عن مباراة الزمالك

وحول أحمد فتحي قال: "استأذن وراح يحج ووافقنا، ورجع وهو متاح بالنسبة لنا بعد عودته للتدريبات واللي مش متاح إبراهيم عادل بسبب الإصابة، وإبراهيم عادل سيغيب عن مباراة الزمالك صعب يلحق" باللقاء.