رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالاسم.. مشاجرة جيران بالسلاح النارى فى أسوان

النبأ

أصيب شخص بطلق ناري، بعدما اعتدى عليه بالسلاح الناري أحد الجيران في مركز دراو شمال محافظة أسوان، قبل قليل، وتم نقل المصاب إلى المستشفى الجامعي لتلقى العلاج اللازم.

مشاجرة جيران بالسلاح الناري في أسوان 

تلقى اللواء هشام سليم، مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز دراو، مفاده إصابة شخص بطلق ناري في نجع الشيخ عامر بدائرة المركز.

وبالانتقال إلى مسرح الواقعة، تبيّن أنه نشبت خلافات بين الطرفين وهم جيران، تطور الأمر إلى قيام المتهم بالتعدي بالسلاح الناري على «محمد. ط» في العقد الثالث من العمر؛ مما أحدث إصابته في القدم.

وتم نقل المصاب بواسطة سيارة إسعاف إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج اللازم، بينما قام رجال المباحث بفرض كردون أمني بمحيط الواقعة منعًا لتجدد الاشتباكات بين الطرفين.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، شهدت منطقة كيما شرق مدينة أسوان، حالة حزن شديد، بعد العثور على جثة سيدة، في العقد الخامس من عمرها، متعفنة، داخل منزلها في منطقة الأولى بالرعاية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية.

البداية بتلقي اللواء هيثم كيلاني، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارًا من الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثان، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل منزل بنطاق دائرة القسم.

انتقلت قوة من مباحث قسم ثان، برئاسة الرائد أحمد عبد الغنى، إلى مسرح الواقعة، وأثناء المعاينة وجدت سيدة داخل منزلها بالطابق الثالث بعمارات الأولى بالرعاية «الأرامل»، وبالفحص تبين أن الجثة تخص سيدة يبلغ عمرها 57 عاما، في حالة تعفن كامل لأكثر من 3 أيام، مما أدى لخروج رائحة كريهة وانتفاخ شديد بالجسم، وتم نقله إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي.


وكلف اللواء هيثم كيلاني، فريق بحث عاجل، بكشف ملابسات الواقعة وسرعة الوصول إلى حقيقة الوفاة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.