رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. غرق طفلتين ولاد عم في نهر النيل شمال أسوان

غرق طفلتين ولاد عم
غرق طفلتين ولاد عم في نهر النيل شمال أسوان

تعرض طفلتين للغرق في نهر النيل شمال أسوان، حيث توجها للاستحمام بالنيل إلا أنهما غرقا لعدم إجادتهما السباحة، وتم انتشال الجثتين، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

غرق طفلتين في نهر النيل شمال أسوان

تلقت مديرية أمن أسوان بلاغا من الرائد محمود عبد المعز، رئيس مباحث مركز كوم أمبو، يفيد غرق طفلتين بنهر النيل بمركز سلوا قبلي التابع لدائرة المركز.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري وانتشال الجثتين أبناء عم، وهما كل من: «بسمة سيد عبد الظاهر» 15 سنة، و«آية بدري عبد الظاهر» 17 سنة، ويقيمان بذات المركز.

وأشارت تحريات رجال المباحث، إلى أن الطفلتين توجها للاستحمام بنهر النيل إلا أنهما تعرضا للغرق لعدم إجادتهما السباحة.

على صعيد آخر، شهدت منطقة كيما شرق مدينة أسوان، حالة حزن شديد، بعد العثور على جثة سيدة، في العقد الخامس من عمرها، متعفنة، داخل منزلها في منطقة الأولى بالرعاية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية. 

العثور على جثة متعفنة داخل منزل في أسوان 

البداية بتلقي اللواء هيثم كيلاني، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارا من الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثان، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل منزل بنطاق دائرة القسم. 

انتقلت قوة من مباحث قسم ثان، برئاسة الرائد أحمد عبد الغنى، إلى مسرح الواقعة، وأثناء المعاينة وجدت سيدة داخل منزلها بالطابق الثالث بعمارات الأولى بالرعاية «الأرامل»، وبالفحص تبين أن الجثة تخص سيدة يبلغ عمرها 57 عاما، في حالة تعفن كامل لأكثر من 3 أيام، مما أدى لخروج رائحة كريهة وانتفاخ شديد بالجسم، وتم نقله إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعي. 

وكلف اللواء هيثم كيلاني، فريق بحث عاجل، بكشف ملابسات الواقعة وسرعة الوصول إلى حقيقة الوفاة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.