رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

العثور على جثة سيدة متعفنة داخل منزلها في أسوان

النبأ

شهدت منطقة كيما شرق مدينة أسوان، حالة حزن شديد، بعد العثور على جثة سيدة، في العقد الخامس من عمرها، متعفنة، داخل منزلها فى منطقة الأولى بالرعاية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية.

العثور على جثة متعفنة داخل منزل في أسوان

البداية بتلقي اللواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية بأسوان، إخطارا من الرائد أحمد عبد الغنى، رئيس مباحث قسم ثان، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل منزل بنطاق دائرة القسم.

انتقلت قوة من مباحث قسم ثان، برئاسة الرائد أحمد عبد الغنى، إلى مسرح الواقعة، وأثناء المعاينة وجدت سيدة داخل منزلها بالطابق الثالث بعمارات الأولى بالرعاية «الأرامل»، وبالفحص تبين أن الجثة تخص سيدة يبلغ عمرها 57 عاما، في حالة تعفن كامل لأكثر من 3 أيام، مما أدى لخروج رائحة كريهة وانتفاخ شديد بالجسم، وتم نقله إلى المشرحة العمومية تحت تصرف النيابة العامة والطب الشرعى.

وكلف اللواء هيثم كيلانى، فريق بحث عاجل، بكشف ملابسات الواقعة وسرعة الوصول إلى حقيقة الوفاة، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

على صعيد آخر، كست سماء منطقة «أم عشائر» الواقعة على طريق «مرسى علم- إدفو» شمال محافظة أسوان، أصوات الرصاص نتيجة تبادل إطلاق النيران بين مجموعة أشخاص من العاملين فى مجال التنقيب عن الذهب «الدهابة»، مما أدى إلى مصرع شخصين وإصابة آخر.

معركة مسلحة بين «الدهابة» تسفر عن سقوط 3 ضحايا في أسوان


تعد منطقة «أم عشائر» من المقاصد اللامعة للـ«الدهابة» نتيجة وجود كميات كبيرة فى باطن الأرض من عروق الذهب، وهو مايؤدي إلى حدوث نزاع مستمر بين المستفيدين طمعًا فى الحصول على «نصيب الأسد» أو أشياء أخرى فيما بينهم.

وابل من الطلقات النارية استمر لأكثر من «30» دقيقة «قلب» المنطقة المشار إليها سلفًا حولتها بدلًا من كونها ملاذا لـ«لقمة العيش» إلى أرض مليئة بـ«الدم والندم»، وأسفرت المعركة المُسلحة عن مصرع شخصين وإصابة آخر.

سيارات الإسعاف برفقه الجهات الأمنية، انتقلت إلى مسرح المكان فى وقت قياسى، وقام المسعفون بنقل جثة إلى المشرحة العمومية بمركز إدفو وشخص آخر إلى مستشفى إدفو لتلقى العلاج اللازم، بينما أشار شهود العيان إلى أنه توجد جثة أخرى غير معلومة حتى الآن وجارٍ البحث عنها، وجرى ذلك فى ضوء متابعة من النيابة العامة ورافقها الطب الشرعى بالشأن المختص بها.

وتم تحرير المحضر اللازم.