رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عقرب ينهي حياة سيدة داخل منزلها في سوهاج

وفاة ربة منزل بلدغ
وفاة ربة منزل بلدغ عقرب في سوهاج

توفيت ربة منزل تبلغ من العمر 19 عامًا عقب إصابتها بحالة تسمم نتيجة لدغ عقرب أثناء قيامها ببعض الأعمال المنزلية بدائرة قسم ثان سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى الجامعي تحت تصرف النيابة العامة.

عقرب ينهي حياة ربة منزل بسوهاج 

كانت البداية عندما وتلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من العميد حسن همام نائب مأمور قسم ثان سوهاج، بورود إشارة من المستشفى الجامعى، تفيد بوصول "م.أ"، 19 عاما، ربة منزل، مصابة بحالة إعياء بادعاء لدغ عقرب، وتوفيت فور وصولها.

وتبين من خلال التحريات، التي تمت تحت إشراف اللواء محمد زين، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، وقادها العميد على العمارى، رئيس مباحث المديرية، والعميد على العمارى رئيس مباحث المديرية بوفاة ربة منزل بحالة تسمم نتيجة لدغ عقرب لها.

وبسؤال شقيقها، 26 عاما، عامل، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أنه أثناء قيام شقيقته ببعض الأعمال المنزلية لدغها عقرب، ما نتج عنه إصابتها التي أودت بحياتها.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك لعدم وجود شبهة جنائية.