رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حزب الحركة الوطنية: ثورة 23 يوليو ملحمة من الملاحم المصرية

رؤوف السيد رئيس حزب
رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية المصرية

تقدم حزب الحركة الوطنية المصرية برئاسة اللواء رؤوف السيد علي بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والشعب المصري والقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بالذكرى السبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.

ثورة 23 يوليو ملحمة من الملاحم المصرية

وأكد الحزب، في بيان له اليوم، أن ثورة 23 يوليو ملحمة من الملاحم المصرية وفصل من فصول التاريخ المصري، فقد حولت مصر من الحكم الملكي إلى الجمهورية قائمة على العدالة الاجتماعية والقضاء على الفساد الذي نال من مصر في هذا الوقت.

وشدد الحزب، في بيان له منذ قليل، على أن احتفالنا بهذه الثورة يؤكد عزمنا على مواصلة صناعة مستقبل مشرق لأجيال تنعم بالرخاء والأمان.

 مصر تسطر تاريخا جديدا ببناء جمهورية جديدة

وأضاف حزب الحركة الوطنية المصرية أن مصر تسطر تاريخا جديدا ببناء جمهورية جديدة تضاف إلى تاريخها المجيد الذي يضرب بجذوره في أعماق التاريخ الإنساني، فمصر قادرة على تحقيق غايتها فنحن من علمنا الدنيا النظام والإدارة ودولتنا تعتبر أول دولة عرفها التاريخ مازال العالم يتعلم منها إلى اليوم، فمصر قادرة على أن تعيد مجد الأجداد مرة أخرى وسيحتفي احفادنا بما نصنعه اليوم.

النائب تيسير مطر: ثورة 23 يوليو محطة فارقة ومحورية في عمر مصر

وفي وقت سابق، تقدم النائب تيسير مطر، رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية بالتهنئة للشعب المصري والرئيس عبد الفتاح السيسي، ورجال القوات المسلحة والشرطة بحلول الذكرى الـ 70 للثورة المجيدة.

مسيرة البناء والإصلاح

وقال إن هذه الثورة نستخلص منها قيم الانتماء والعزة والحفاظ على الوطن، مشيرا إلى أنها تأتي في توقيت تخطي فيه الدولة نحو مسيرة التنمية دون توقف رغم كافة التحديات الدولية وتحقيق العديد من المكاسب السياسية والاقتصادية الدولة المصرية، فى مسيرة البناء والإصلاح.

وأكد «مطر» أن ثورة 23 يوليو كانت محطة فارقة ومحورية في عمر مصر، مشيرا إلى أنها مثلت نقلة نوعية ليس في تاريخ مصر فقط بل المنطقة العربية بأكملها وكانت ملهمة للشعوب العربية في التحرر والاستقلال، وستظل إنجاز حمل لوائها طلائع القوات المسلحة وانحاز لها جموع الشعب بإرادة خالصة.