رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لص يتسلل إلى البنك ويشعل النيران به فى السويس.. وتحركات أمنية عاجلة

النبأ

ألقى ضباط الأمن بقسم شرطة السويس القبض على لص تسلل إلى أحد البنوك في السويس في غفلة من أفراد الأمن الإداري، وجرى تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

كانت مديرية أمن السويس تلقت بلاغا يفيد بتسلل لص لأحد فروع بنك، وحاول إضرام النيران بالبنك وعلى الفور توجهت قوة من قسم شرطة السويس لمكان البلاغ.

وتبين أن اللص حاول الهروب من أفراد الأمن الإدارى القائمين على تأمين المنشأة أثناء اكتشافهم محاولته سرقة شقة أعلى البنك، وتسلل إلى الداخل وأشعل النار لتساعده على الهرب لولا وصول الشرطة وإلقاء القبض عليه دون احداث أي أعمال تخريبية داخل البنك أو سرقة أية أموال من الخزائن.

تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهم لنيابة السويس واستمعت لشهود العيان أثناء الواقعة.

إصابة 7 أشخاص من أسرة واحدة في حادث انقلاب سيارة بالسويس

أصيب 7 أشخاص من أسرة واحدة فى حادث انقلاب سيارة بطريق السويس - عيون موسى باتجاه رأس سدر وجنوب سيناء.

تلقى الدكتور إسماعيل الحفناوي، وكيل وزارة الصحة بالسويس، إشارة من غرفة العمليات تفيد وقوع حادث انقلاب سيارة بطريق السويس - عيون موسى.

على الفور تم توجيه سيارات الاسعاف إلى موقع الحادث، حيث تبين إصابة كل من هبه محمد حمدي  ويارا ايمن احمد وايمن احمد احمد واياد ايمن احمد  وادم ايمن احمد الهادي وساره عصام عبده وكينزي ايمن احمد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى السويس العام حيث تباين اصابتهم ما بين كسور وجروح وسحاجات، وأشرف الدكتور احمد نوح مدير مستشفى السويس العام على علاج المصابين وتسكينهم في الأقسام العلاجية.