رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الميراث.. إصابة ربة منزل بطلق ناري على يد نجلي عمومتها بسوهاج

إصابة ربة منزل بطلق
إصابة ربة منزل بطلق ناري بجرجا في سوهاج

أصيبت ربة منزل، بطلق ناري في الساق اليُسرى؛ عقب تعدي نجلي عمومتها عليها، باستخدام أسلحة نارية؛ بدائرة مركز شرطة جرجا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات بينهم خول الميراث، تم نقلها إلى المستشفى الجامعي لتلقي العلاج.

إصابة ربة منزل بطلق ناري على يد نجلي عمومتها بسوهاج

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة جرجا، بورود إشارة من مستشفى جرجا العام، تفيد بوصول سيدة تدعى «نعمة. ر»، 38 سنة، ربة منزل، وتقيم دائرة المركز، مُصابة بطلق ناري بالساق اليُسرى، وتم تحويلها إلى مستشفى سوهاج الجامعي؛ لتلقي العلاج اللازم.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات والفحص، قيام شخص بالتعدي على المذكورة ابنة عمه باستخدام سلاح، وإطلاق عيار ناري تجاهها ما أدى لإصابتها المنوه عنها، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

واتهمت المصابة المذكوة كلًا من: «رمضان. ع. ح»، 55 سنة، عامل، وشقيقه «محمد»، 60 سنة، عامل، ويقيمان دائرة المركز، جميعهم أبناء عمومة، بالتعدي عليها وإطلاق الأول عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ ما أدى لإصابتها؛ بسبب خلافات الميراث القائمة فيما بينهم.

وتمكنت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهمين، والسلاح المُستخدم في الواقعة، وبمواجهتهم بما جاء بأقوال المذكورة، اعترف المتهم الأول بارتكاب الواقعة، لذات السبب سالف الذكر.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، وطلبت النيابة تقرير طبي يفيد بإصابة المذكورة، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.