رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة شخصين في معركة بالأسلحة الآلية بين الأهالي بسوهاج

معركة مسلحة بين الأهالي
معركة مسلحة بين الأهالي بسوهاج

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من السيطرة على مشاجرة بين الأهالي استخدم فيها الأسلحة الآلية، وتم خلالها إطلاق أعيرة نارية في الهواء بقصد التهديد، بسبب خلال سابقة حول الجيرة، نتج عنها إصابة شخصين، وتم ضبط 4 متهمين من طرفي المشاجرة، والسلاح المستخدم فيها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

معركة مسلحة بين الأهالي بسوهاج 

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سوهاج، يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بدائرة المركز، ووجود مصابين.

انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز سوهاج بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية، أن المشاجرة وقعت بين الأهالي واستخدم فيها السلحة الآلية وتم خلالها إطلاق أعيرة نارية في الهواء.

كما تبين من خلال الفحص أن المشاجرة دارت بين (طرف أول) كلًا من: «فهد. ا. م. ع»، 16 سنة، طالب، مصابًا بنزيف في المخ، و«إبراهيم. ا. ع. م»، 28 سنة، جزار، مصابًا باشتباه كسر بالساق الأيسر، وجرح بالساق الأيمن، و(طرف ثان) كل من: «أحمد. ر. ع. ا»، 35 سنة، عامل، الطرفان يقيمان بذات الناحية.

وتمكنت قوات وحدة مباحث مركز سوهاج بمديرية أمن سوهاج، من ضبط طرفي المشاجرة، وعثر بحوزة الطرف الثانى على بندقية آلية، و(14 طلقة من ذات العيار)، وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل منهما على الآخر.

واتهم الطرف الأول الطرف الثاني بالتعدى عليهما بالضرب، وإحداث الإصابات المنوه عنها وإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته في الهواء بقصد التهديد، بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، وتم اقتيادهم غلى ديوان المركز، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.