رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عامل غرقا في مياه النيل أثناء عمله بالقليوبية

مصرع عامل غرقا في
مصرع عامل غرقا في مياه النيل أثناء عمله بالقليوبية

تكثف قوات الإنقاذ النهرى بالقليوبية من جهودها للعثور على جثمان شاب لقى مصرعه غرقا أثناء العمل بتكريك نهر النيل فى بنها، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية، يفيد بتلقيه بلاغا من عمال تكريك نهر النيل بقرية ورورة مركز بنها، جرى انتقال شرطة المسطحات المائية وقوات الإنقاذ النهرى.

وبالفحص تبين قيام المدعو "محمد إ" 20 سنة عامل ومقيم بمحافظة الدقهلية، بالعمل فى تكريك نهر النيل بمنطقة كوبرى عثمان الشهير بكوبرى الفحص انزلقت قدماه وجرفته المياه.

وتكثف قوات الإنقاذ النهرى جهوده للعثور على الجثمان، جرى تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق. 

مشاجرة في حفل زفاف

أمرت جهات التحقيق في كفر شكر بمحافظة القليوبية بحبس 3 متهمين بقتل جزار شاب خلال دفاعه عن زميله في خلاف نشب بين الطرفين بسبب دراجة آلية "موتوسيكل" في قرية المنشأة الكبرى دائرة المركز.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين عقب هروبهم من مكان الحادث وطلبت أجهزة التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية تلقي إخطارا من المقدم أحمد سعفان مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد ورود إشارة من مستشفي كفر شكر بوصول الشاب محمد يحي بقرية المنشاة الصغرى مصاب بطلق ناري إثر طلقة دخول وخروج بالكتف الأيمن وتحت الابط الأيسر ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى وإصابة "رزق.إ.د" جزار، مقيم بمدينة كفر شكر، مصاب بطلق ناري فى العضد الأيسر دخول وخروج ويخضع الآن للعلاج بالعناية المركزة.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية بقيادة اللواء مروان حبيب نائب مدير أمن القليوبية، واللواء محمد عناني مدير مباحث القليوبية وفرض كردون أمنى بالقريتين.

وتبين من تحريات البحث الجنائي نشوب مشاجرة فى حفل عرس بقرية المنشأة الصغرى بسبب خلاف سابق على دراجة نارية بين الطرفين وأثناء مغادرة المجنى عليهم إلى منزل أحدهم فوجئوا بأعيرة نارية صوبهم من قبل مجهولين ولقى على إثرها قتيل وسقط الآخر مصاب بطلقات نارية وفر الجناة هاربين خارج القرية وجرى ضبطهم.