رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طلع قريبهم.. تفاصيل جديدة بشأن المتهم بهتك عرض طفلة داخل ملاهى بأسيوط

تفاصيل جديدة بشأن
تفاصيل جديدة بشأن المتهم بهتك عرض طفلة داخل ملاهي بأسيوط

قررت نيابة قسم ثان أسيوط إحالة الطفل المتهم بهتك عرض طفلة إلى نيابة الطفل لعدم بلوغهما السن القانوني، واستعجل تقرير الطب الشرعي.

هتك عرض طفلة داخل دورة المياه

كانت نيابة قسم ثان أسيوط قد بدأت، اليوم السبت، التحقيق في واقعة اتهام سيدة لطفل بهتك عرض ابنتها " طفلة " بدورة مياه بمركز العاب ترفيهية " خاص " بمدينة أسيوط.

وقررت النيابة إحالة المحضر إلى نيابة الطفل لكون المتهم يبلغ عمره 13 عاما والمجني عليها 4 سنوات.

الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفل يدعى " س. س " 13 عاما بهتك عرض نجلتها " ملك " 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط.

وألقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.

وأشارت التحقيقات إلى إنه تم عرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه.

المتهم ابن شقيقة صاحب المركز الترفيهي

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعى تداولوا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت منشورا حول قيام طفل بالتعدي على طفلة جنسيا داخل دورة مياه أحد المراكز الترفيهية بحي شرق أسيوط.

وقالت إحدى رواد مواقع فيسبوك ان المتهم ابن شقيقة صاحب المركز الترفيهي وقاموا باخفاءه حتى لا يتمكن أهل الطفلة من التعرف عليه.

ودشن رواد مواقع التواصل الإجتماعى فيس بوك هاشتاك يطالب بتشميع المركز الخاص وإعدم هاتك عرض الطفلة.

قرار بإغلاق المركز

في سياق متصل انتقل فريق من وحدة حماية الطفل بأسيوط إلى نيابة الطفل لمتابعة إجراءات التحقيقات.

وأغلقت رئاسة حي شرق أسيوط، اليوم السبت، مركزا للألعاب الترفيهية بسبب عدم استكمال إجراءات الترخيص وذلك على خلفية وقوع حادث اعتداء على طفلة بداخله أثناء ذهابها إلى دورة المياه. 

وقامت حملة من رئاسة حي شرق أسيوط وقسم شرطة ثان أسيوط صباح اليوم بتشميع مركز خاص بالألعاب الترفيهية بسبب عدم الانتهاء من إجراءات الترخيص وجاء ذلك بعد الإعتداء على طفلة أثناء ذهابها إلى دورة مياه.