رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

رمضان صبحى وتوفيق وأيمن منصور.. موقف المرشحين للرحيل عن بيراميدز

رمضان صبحى
رمضان صبحى

 


موقف المرشحين للرحيل عن بيراميدز في نهاية الموسم بدآ يتضح بشكل كبير فى ظل رغبة النادى نفسه فى عدم تجديد عقود بعض اللاعبين أو لقرار لاعبين بالرحيل للبحث عن فرصة للمشاركة مع فرق أخرى أو لوجود عروض احتراف خارجية.. ونستعرض فى هذا التقرير حالة كل لاعب على حدة.. 

رمضان صبحي:
مازالت مفاوضات الزمالك معه مستمرة من أجل ضمه في الانتقالات الصيفية، لكن حتى الآن لم يتم التوصل معه لأي اتفاق حول انتقاله للقلعة البيضاء، واللاعب يفكر في خطوة اللعب خارج مصر، إذا تحصل على عرضا خارجيا مناسبا، كما أنه يمتلك حاليا عرضا تركيا، لكن لم يصل إلى بيراميدز بشكل رسمي.

عبدالله السعيد:
كان يميل إلى الانتقال لنادي الزمالك في وقت سابق، لكن بيراميدز يتمسك باستمراره كونه قائدا للفريق، وأصبح الأقرب له الاستمرار بقميص بيراميدز وختام مشواره الكروي مع النادي.

المهدي سليمان:
لن يُجدد بيراميدز عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، نظرا لأزمته السابقة مع النادي، هذا إلى جانب الاعتماد على الثنائي شريف إكرامي وأحمد الشناوي الذي عاد بعد فترة غياب بسبب إصابة الصليبي، كما أن مسئولي بيراميدز لم يتحدثوا معه حول التجديد.

دودو الجباس:
استقرت إدارة بيراميدز على عدم تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، حيث تُفضل الإدارة التعاقد مع مهاجم أخر غيره.

أحمد أيمن منصور:
وقع على ورقة رغبة بالانضمام لنادي الزمالك، خصوصا وأن عقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري ولم يُجدده حتى الآن، وأصبح الانضمام إلى القلعة البيضاء مسألة وقت.

عبدالله مجدي:
قرر الرحيل عن بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، نظرا لعدم حصوله على فرصة حقيقة مع الفريق، ويبحث عن عرضا محليا مناسبا في الوقت الحالي.

هشام محمد:
تلقى أكثر من عرض محلي، خصوصا من أندية الاتحاد السكندري والإسماعيلي وفاركو، واللاعب قرر الرحيل عن بيراميدز لعدم الحصول على فرصة في الموسم الحالي.

أحمد توفيق:
ينتهي تعاقده مع بيراميدز بنهاية الموسم الجاري، وحتى الآن لم يحسم أمر تجديد عقده مع النادي، خصوصا وأن الأهلي كان يُفكر في ضمه خلال فترة سابقة، لكن المفاوضات توقفت منذ نحو شهرين.