رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالقليوبية: «راحت تشتري عيش ومرجعتش» (صور)

اختفاء ربة منزل في
اختفاء ربة منزل في ظروف غامضة بالقليوبية

«عايزين ماما.. نفسنا نشوفها.. ياريت تلاقوها»، بهذه الكلمات استغاث ثلاثة أبناء لأم اختفت من منزلها منذ ما يقرب من 10 أيام، ولم يتم العثور عليها حتى الآن، ولم يتم التعرف عليها في أي مكان.

تكثف الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القليوبية، من جهودها لكشف غموض اختفاء ربة منزل في العقد الثالث من عمرها، بمنطقة الخصوص في محافظة القليوبية، منذ ما يقرب من 10 أيام، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة والتي قررت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة ومعرفة ملابساتها.

اختفاء في ظروف غامضة 

البداية كانت في المحضر رقم 1063 إداري الخصوص بمحافظة القليوبية، عندما ذهب زوج، نانسي منير أنطون، المقيمة بدائرة قسم شرطة الخصوص لتحرير محضر بأنهم فوجئوا باختفاء "نانسي" من المنزل الساعة السادسة صباحا حيث خرجت لشراء الخبز ولم تعد وذلك يوم 29 يونيو الماضي، وبعد أن بحثوا عنها في كل مكان متوقع وجودها فيه، لم يعثروا عليها، ولم يدل أحد بأية معلومات.

وأكد الزوج في أقواله أن الزوجة لديها 3 أبناء وهم "ش.ب" 10 سنوات، و"ا.ب" 6 سنوات، و"ج.ب" 4 سنوات.

وأشار إلى أن اختفائها من منزلها في ظروف غامضة بهذا التوقيت سابق الذكر، وأنه قام بالبحث عنها لدى أقاربها وفي جميع المستشفيات والمراكز إلا أنه لم يعثر على أي معلومات.

وأوضح الزوج أنه حاول كثيرا التوصل لها من خلال هاتفها المحمول إلا أنه وجد الهاتف مغلقا، مشيرًا إلى عدم وجود أي سبب يؤدي بها لترك المنزل.

Screenshot_٢٠٢٢٠٧١١-٢٠٢٩٠٠_Facebook
Screenshot_٢٠٢٢٠٧١١-٢٠٢٨٥٥_Facebook
Screenshot_٢٠٢٢٠٧١١-٢٠٣٢٥٤_Facebook