رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك يقدم التهنئة لمحافظ أسوان بعيد الأضحى

وفد كنيسة الأقباط
وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك يقدم التهنئة لمحافظ أسوان

استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، الأنبا عمانوئيل مطران أبراشية طيبة للأقباط الكاثوليك لمحافظات قنا والأقصر وأسوان يرافقه الأنبا أنطونيوس ذكري كاهن كنيسة الأقباط الكاثوليك بأسوان، والوفد الكنسي المرافق لهم لتقديم التهنئة للمحافظ وأجهزته المعاونة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وفد كنيسة الأقباط الكاثوليك يقدم التهنئة لمحافظ أسوان

قدم اللواء أشرف عطية، خالص شكره وترحيبه بهذه الزيارة التى تعكس التعاون البناء بين المحافظة والكنيسة، مؤكدًا على أن روح الإخاء والمحبة والتعاون هى التى تحكم العلاقات بين جميع المصريين، وأيضًا فى حركة التنمية والتعمير تحت قيادة واعية وحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الجمهورية الجديدة لمواجهة كافة التحديات وتحقيق كل ما نصبو إليه من آمال وطموحات.

ومن جانبه حرص الأنبا عمانوئيل على تقديم التهنئة للمحافظ بهذه المناسبة، وفى ظل أجواء من الأخوة والمحبة بين كافة أطياف وفئات الشعب المصرى، لافتًا إلى حرص الكنيسة الكاثوليكية واستعدادها لتقديم كافة أوجه الدعم والمساندة لجميع الجهود التنفيذية والشعبية التى تهدف إلى دفع عمليات التنمية بالمحافظة.

كما أشار مطران إبراشية طيبة، إلى أن نسيج الأمة الواحدة يؤكد على الأخلاق الحميدة باعتبارها تمثل الطباع الأصيلة الراسخة لدى جميع المصريين، وهى التى تتعايشها وتتناقلها الأجيال جيلًا بعد جيل فكلنا مصريين مصيرنا واحد وأعيادنا وأفراحنا وأحزاننا كلها واحدة.