رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صلاح يقضى إجازته الصيفية بصحبة زوجته وبناته

محمد صلاح مع زوجته
محمد صلاح مع زوجته وبناته

 

نشر النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الانجليزي والمنتخب الوطني، صورًا جديدة بصحبة زوجته وابنتيه، مكة وكيان، في رحلة بحرية، وذلك على هامش إجازته التي يقضيها بمصر.


ولاقت الصور استحسان إعجاب الكثيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان محمد صلاح قد أتم عامله الـ 30 منذ أيام، وحرص نادي ليفربول وزملاؤه على إرسال التهنئة له.

ومن المقرر أن يستعد محمد صلاح في غضون الأيام المقبلة مع ليفربول للموسم الجديد من الدوري الإنجليزي.

وحصد محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي الموسم الماضي في الدوري الإنجليزي وقدم أداءً مبهرا مع الريدز، لكن لم ينجح في التتويج بالدوري بجانب خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد.


وتصدر الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، قائمة أغلى 10 لاعبين في مركز الجناح الأيمن في العالم وفق تصنيف شبكة "ترانسفير ماركت" العالمي المتخصص في انتقالات اللاعبين والقيم التسويقية بمختلف الدوريات.

وانخفضت قيمة محمد صلاح بواقع 10 ملايين يورو إلا أنه تواجد في صدارة أغلى لاعبي الدوري الإنجليزي وبالمرتبة الرابعة مكرر عالميا بالتساوي مع فيل فودين لاعب مانشستر سيتي.

حسن شحاتة: محمد صلاح لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر

من ناحية اخرى تصدر حسن شحاتة، المدير الفني سابقا لمنتخب مصر ونجم الزمالك المعروف باسم المعلم، الترند ومؤشرات البحث على جوجل بعد مهاجمة محمد صلاح وموسيماني ورسالته إلى إيهاب جلال كما تحدث عن حلمه فى حصول الزمالك على بطولة الدوري هذا الموسم.

ويرى حسن شحاتة، المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، أن محمد صلاح نجم الفراعنة وليفربول الإنجليزي، لم يقدم شيئًا للفريق القومي المصري خلال السنوات الماضية.

وقال «شحاتة»، في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: "محمد صلاح نجم نجوم العالم بما يقدمه مع ليفربول، لكنه لم يقدم شيئًا لمنتخب مصر، والمفترض أن يقدم ما هو أفضل من ذلك بكثير".

وتابع «المعلم»: "كل المنتخبات التي يواجهها منتخب مصر في إفريقيا، بمجرد أن يتسلم محمد صلاح الكرة، يضغط عليه 3 لاعبين، وهنا يفترض على المدرب تفريغ مساحات لصلاح".

وأتم «شحاتة» تصريحاته، مؤكدًا أن محمد صلاح في عدد كبير من المباريات لم يكن في الصورة.