رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تلقى عرضًا مغريًا..

عاجل.. صحيفة بريطانية تكشف تفاصيل انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

انتقال محمد صلاح
انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

فجرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، مفاجأة من العيار الثقيل، اليوم الثلاثاء، في تقرير لها، كشف قيام محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، بإبلاغ اللاعبين المقربين منه داخل الريدزأنه تلقى عرض مُغري من فريق برشلونة الإسباني للانتقال له نهاية الموسم المقبل.

انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

وأخبر محمد صلاح، المقربين منه أنه سيقبل عرض الفريق الكتالوني، مؤكدًا أنه أصبح يرغب في الرحيل عن ليفربول وخوض تجربة جديدة في الليجا.

يذكر أن محمد صلاح، أعلن منذ أيام قليلة في تصريحات صحفية، أنه مستمر مع ليفربول حتى نهاية عقده في ختام الموسم المقبل 2022-2023.

عروض مغرية لمحمد صلاح

ويتلقى "صلاح" حاليًا عروض من كبرى الدوريات الأوروبية رغبة في الحصول على خدماته، بالإضافة إلى أن إدارة ليفربول أعلنت أنها قدمت عرض مادي ضخم لتجديد عقد صلاح الذي سينتهي في يونيو 2023.

تجديد عقد محمد صلاح

ولم يتم الاتفاق بين إدارة الريدز والفرعون الصغير على تجديد العقد بسبب رفض "صلاح" العرض المادي الذي قدم له.

ويعيش مسئولي ليفربول، ساعات عصيبة حاليًا خوفًا من مستقبل محمد صلاح، ونجم منتخب السنغال ساديو ماني الذي أعلن هو الآخر رغبته صراحة في الرحيل عن الريدز والموافقة على العرض الذي قدم له للانتقال إلى فريق بايرن ميونيخ الألماني.

وتوصلت إدارة ليفربول إلى اتفاق لتجديد عقد كلا من فرجيل فان دايك، وترنت ألكسندر أرنولد، وأندرو ربرتسون، وفابينيو، وهندرسون.

وفاز محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي لتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2021-2022، بالتقاسم مع اللاعب الكوري الجنوبي هيونج مين سون، مهاجم فريق توتنهام.

وقالت صحيفة "ذا أثليتيك" أن إدارة ليفربول تحاول تجديد عقد محمد صلاح، مع الالتزام بهيكل الأجور بالفريق؛ منعًا لإحداث أي توترات بين اللاعبين داخل غرفة الملابس.

وأشارت الصحيفة، أن رغبة الريدز في الحفاظ على سقف الرواتب أمر جدير بالاحترام والثناء، ولكن تلك الرواتب أصبحت لا تناسب "صلاح" و"ماني" اللذان أصبحا من أهم نجوم الفريق، بل أفضل اللاعبين حول العالم.

ولفتت الصحيفة، إلى أن محمد صلاح أصبح يشعر بأن إدارة الفريق لا تقدر قيمته ومكانته داخل ليفربول، خاصة وأنه طلب زيادة في راتبه تصل إلى 200 ألف جنيه استرليني.