رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد صلاح يثير الجدل باحتضان سيدة شقراء.. وزوجته تتصدر الترند

النبأ

أثار محمد صلاح، نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الوطني، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، بعد احتضان سيدة شقراء،  كما تصدرت زوجة المو ماجي صادق ترند جوجل اليوم.

وجاء ذلك بعد ظهور محمد صلاح محتضنًا سيدة شقراء داخل أروقة الملعب، في مشهد مختلف عما يظهر به صلاح في جميع الأوقات.

تقارير صحفية تكشف حقيقة السيدة الشقراء 

وأكدت بعض التقارير الإنجليزية، أن السيدة الشقراء هي والدة اللاعب اليوناني كوستاس تسيميكاس الذي يشغل مركز الظهير الأيسر بفريق ليفربول، كونه يعد بين أحد اللاعبين المقربين من محمد صلاح في الريدز.

واتفق الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا التفسير، كون السيدة كانت تقف إلى جوار كوستاس تسيميكاس، فيما أكد البعض الأخر، إنها إحدى السيدات المشاركات في مراسم تقديم جائزة الحذاء الذهبي لمحمد صلاح ولا علاقة لها باللاعب السابق ذكره.

وتقاسم محمد صلاح جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم، مع الكوري الجنوبي سون هيونغ مين مهاجم توتنهام هوتسبير، حيث أحرز كل منهما 23 هدفًا خلال الموسم المنقضي مؤخرًا للدوري الإنجليزي.

زوجة محمد صلاح ماجي صادق تتصدر الترند 

تصدرت ماجي صادق زوجة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، ترند مواقع التواصل الاجتماعي وجوجل خلال الساعات الماضية، بسبب ظهورها بهيئة مختلفة.

وشاركت ماجي زوجها الاحتفال، بمناسبة حصوله على جائزين وهمل الحذاء الذهبي، وأفضل صانع ألعاب، بالدوري الإنجليزي لهذا الموسم.

وتواجدت ماجي على أرض ملعب أنفيلد الملعب الرسمي لليفربول مع ابنتيها، ولفتت الأنظار بالتغيير الجذري في ملامحها ونقصان وزنها، وحتى في ملابسها، حيث بدى واضحًا خسارتها الكبيرة للوزن.

وأشادت الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة ماجي زوجة محمد صلاح، والتغيير الذي أجرته لتبدو أكثر جمالا.

موقع "هوسكورد" يعلن صلاح الأفضل في الدوري الإنجليزي 

واختير الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، أفضل لاعب بناديه في الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022 بعدما استطاع تصدر المشهد التهديفى فى البريميرليج بواقع 23 هدفًا سجلها خلال مشاركته مع الريدز.

وأعلن موقع "هوسكورد"، المتخصص في إحصائيات وأرقام اللاعبين فى كرة القدم العالمية، عن أفضل اللاعبين فى الأندية بالدوري الإنجليزي للموسم الحالي.

وحسم محمد صلاح صدارة ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 23 هدفا، متساويا مع هيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير مع ختام منافسات البريميرليج.

وجاءت قائمة أفضل اللاعبين في الفرق المشاركة بالدوري الإنجليزي كالتالي:

مانشستر سيتي: كيفين دي بروين

ليفربول: محمد صلاح

تشيلسي: ريس جيمس

توتنهام: هيونج مين سون

آرسنال: بوكايو ساكا

نيوكاسل يونايتد: الان سانيت ماكسيمين

كريستال بالاس: كونور جالاجر

برنتيفورد: كريستيان إريكسن

أستون فيلا: جون مكاجين

ساوثهامبتون: جيمس وارد براوز

ايفرتون: ريتشارليسون

ليدز يونايتد: رافينها

بيرنلي: رافينها

بيرنلي: جيمس تارفكوفسكي

واتفورد: ايمانويل دينيس

نورويتش سيتي: جرانيت هانلي.