رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وقت الإجازة..

محمد صلاح يلعب الطاولة بعد الحصول على لقب لاعب العام في ليفربول

محمد صلاح لاعب العام
محمد صلاح لاعب العام فى ليفربول الإنجليزي

حرص محمد صلاح، قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول الإنجليزي على قضاء إجازته بلعب الطاولة والجلوس على شاطئ البحر بعد الحصول علي لقب لاعب العام فى ليفربول الإنجليزي، وذلك بعد الاعتذار عن مباراة أثيوبيا في ثاني جولات  منتخب مصر فى تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة المقرر إقامتها فى كوت ديفوار.

محمد صلاح  يحصل  علي لقب لأعب العام فى ليفربول

توج النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول، بجائزة لاعب العام في النادي الإنجليزي لموسم 2021-2022، بعد موسم مميز لهداف الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح لاعب العام في ليفربول

وأعلن نادي ليفربول، رسميًا عن فوز محمد صلاح بجائزة لاعب الموسم في النادي عن الموسم 2021-2022، بعد موسم مميز للفرعون المصري مع الريدز.

وقدم صلاح مستوى مميز مع ليفربول في الموسم المنصرم، حيث نجح الفرعون المصري في تسجيل 31 هدفًا وصنع 15 آخرين في جميع المسابقات التي شارك فيها.

ونشر ليفربول، خبر فوز محمد صلاح بجائزة لاعب الموسم في الفريق عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت وذلك بناءُا على نتيجة التصويت.وتفوق صلاح على زميله في الفريق حارس المرمى البرازيلي أليسون بيكر والذي احتل المركز الثاني في التصويت.

محمد صلاح يلعب الطاولة فى الأجازة بعد الاعتذار عن مباراة أثيوبيا 

حرص محمد صلاح  قائد المنتخب الوطنى  ونجم ليفربول الإنجليزي على إستغلال فترة  الأجازة التى حصل عليها في  لعب الطاولة عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

وكان محمد صلاح  أعتذر عن مرافقة بعثة منتخب مصر إلى مالاوي الذى سوف يواجه أثيوبيا في ثاني جولات تصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة المقرر إقامتها فى كوت ديفوار بعد مشاركة المنتخب
فى الفوز على غينيا فى لقاءات المنتخبين بتصفيات كأس الأمم الأفريقية القادمة المقرر إقامتها فى كوت ديفوار.

صلاح على شط البحر فى الإجازة 

ونشر الدولي المصري محمد صلاح، المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، صورة له خلال إجازته الخاصة في فترة التوقف الدولي الجارية، وذلك بعدما تأكد غيابه عن مواجهة مصر ضد إثيوبيا، في الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023.

صلاح نشر صورة له على قارب خاص في وسط البحر، وكتب مُعلقا عبر حسابه الرسمي على تويتر: "مصر".

وشارك صلاح في فوز منتخب مصر الوطني على غينيا بهدف دون رد، في الجولة الأولى من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، حيث سجل مصطفى محمد هدف الفراعنة الوحيد في اللقاء.

ويغيب صلاح عن مواجهة إثيوبيا بسبب الإصابة، حيث يجري اللاعب الدولي المصري آشعة خاصة وفقا لما أكده إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر الوطني.

وتُوج صلاح مع ليفربول هذا الموسم بلقبي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة فيما فشل في حصد لقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

واستطاع صلاح أن يحصد لقب أفضل هداف في الدوري الإنجليزي بالتساوي مع هيونج مين سون لاعب توتنهام برصيد 23 هدفا لكل لاعب.