رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منتخب مصر..غياب صلاح وسلبية مسحة الشناوي..و إصابة تريزيجيه

منتخب مصر
منتخب مصر

فضل الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة الكابتن إيهاب جلال إراحة محمد صلاح في مباراة إثيوبيا المقرر لها يوم ٩ يونيو من الشهر الجاري ومنحه راحة عقب إجرائه لأشعة  اثبتت وجود شد خفيف.
كما يشارك محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر في مران الفريق اليوم بعد سلبية مسحة كورونا التي خضع لها الحارس تحت إشراف الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة محمد أبو العلا.
كما أجرى محمود تريزيجيه لاعب منتخب مصر أشعة اثبتت اصابته بشد في العضلات وسيتم تحديد موقفه من اللحاق بمباراة أثيوبيا من عدمه.

من ناحية أخري تحدث إيهاب جلال، المدير الفني لـ منتخب مصر، عن فوز الفريق على حساب منتخب غينيا، بنتيجة هدف دون رد، في إطار منافسات تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقال ايهاب مدرب منتخب مصر، في تصريحات لبرنامج "كورة كل يوم" المذاع على شاشة قناة الحياة: "توقعت صعوبة مباراة غينيا، هم فريق جيد ويلعب كرة على الأرض، ولديهم لاعبين مميزون".

وأضاف مدرب منتخب مصر: "لا أستطيع تغيير شكل وأداء المنتخب في 5 أيام فقط، ولم أقلق بين شوطي مباراة غينيا، وكنت واثقا من الفوز".

وأكد جلال، أن أداء منتخب مصر سيتحسن مباراة تلو الأخرى، مشيرا إلى أنه لا يوجد وقت لتغيير الأداء في وقت قصير.

وتابع: "سأعتمد على نفس لاعبي منتخب مصر في مباراة إثيوبيا، وسأشاهد مباراتهم أمام مالاوي التي أقيمت أمس، والفوز على غينيا سيجعل اللاعبين يكتسبون الثقة".

واختتم تصريحاته قائلا: "محمد النني سيلتحق بمباراة كوريا الجنوبية الودية".

أفشه يدافع عن لاعبي منتخب مصر 

علي الجانب الأخر أكد محمد مجدى أفشة، صانع ألعاب الأهلى ومنتخب مصر، أنه سعيد بفوز الفراعنة، اليوم، على غينيا في الجولة الأولى من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة بكوت ديفوار 2023.

وقال أفشة، في تصريحات تليفزيونية، أن لاعبى المنتخب يتمنون العودة لكأس الأمم الأفريقية والحصول عليها لإهدائها للشعب المصرى، بعدما صعد الفراعنة لنهائى البطولة الماضية وخسارتها أمام السنغال بركلات الترجيح.

واختتم لاعب منتخب مصر  حديثه بالقول إن ضيق الوقت وانضمام المحترفين ولاعبى الأهلى في وقت متأخر من معسكر المنتخب يعد أحد الأسباب الرئيسية وراء ظهور المنتخب بشكل أقل خلال مباراة اليوم، مؤكدا أن الفترة القادمة ستشهد تحسنا في المستوى الفني للاعبين مع إيهاب جلال.

وحقق المنتخب الوطنى فوزا صعبا على غينيا بهدف دون مقابل، أحرزه مصطفى محمد فى الدقيقة 86 من عمر اللقاء ليرتفع رصيده إلى 3 نقاط.