رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كان بصحبة والده في السوق

مصرع طفل صدمته سيارة مسرعة بدائرة مركز الحوامدية

مصرع طفل صدمته سيارة
مصرع طفل صدمته سيارة مسرعة بدائرة مركز الحوامدية

لقى طفل مصرعه، بعدما صدمته سيارة مسرعة بدائرة مركز الحوامدية جنوب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى مشرحة  مستشفى مركز الحوامدية تحت تصرف النيابة.


بلاغ لشرطة النجدة:
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث مروري بمنطقة كوبري أبو لاشين بشارع جسر المنوات بدائرة مركز الحوامدية،  وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ بدائرة مركز الحوامدية.


وتبين اصطدام سيارة مسرعه بطفل أثناء تواجده برفقة والده بائع بسوق  مركز الحوامدية، ما أسفر عن مصرعه في الحال، ونقلت الجثة إلى مشرحة  مستشفى مركز الحوامدية  تحت تصرف النيابة، فيما تحفظت القوات على السائق المتسبب في الحادث.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
تجديد حبس 3 أشخاص بسبب خلافات أسرية في الطالبية:
قضت محكمة  نوب الجيزة معارضات، تجديد حبس 3 أشخاص؛ لاتهامهم بخطف شقيقة طليقة أحدهم؛ بسبب خلافات أسرية في الطالبية، 15 يوما على ذمة التحقيقات.


وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.
تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بتعرض سيدة للخطف بأحد شوارع الطالبية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، تبين أن 3 أشخاص اختطفوا سيدة داخل سيارة وتمكن رجال المباحث من القبض عليهم.
وتوصلت تحريات رجال المباحث، أن المجني عليها هي شقيقة طليقة أحد المتهمين، وأن خلافات تجمعه مع طليقته دفعته لخطف شقيقتها.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهمين، وحُرر محضر بالواقعة،  وباشرت النيابة التحقيقات..


إصابة شخصين بطلق ناري بسبب خلافات الجيرة في مدينة 6 أكتوبر:     
أصيب اثنين بطلق ناري في مشاجرة نشبت بين عدد من الأشخاص، بسبب خلافات متعلقه بالجيرة في مدينة 6 أكتوبر، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم.
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بمنطقة المستثمر في مدينة 6 أكتوبر،   وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ.
وتبين نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص بسبب خلافات متعلقة بالجيرة، على إثرها أطلق احدهما الرصاص من سلاح ناري "طبنجة"، مما أسفر عن إصابة شخصين نقلو إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما تمكنت القوات من ضبط المتهمين والسلاح الناري، واقتيادهما إلى ديوان القسم.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.