رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب خلاف على الميراث

ضبط شقيقين لاتهامهما بقتل عمهما وإصابة ابنه في الحوامدية

ضبط شقيقين لاتهامهما
ضبط شقيقين لاتهامهما بقتل عمهما في الحوامدية بسبب الميراث

الحوامدية.. تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من ضبط  شقيقين من مدينة الحوامدية لاتهامهما بقتل عمهما وإصابة ابنه بطلق ناري، في مشاجرة بسبب الميراث  بدائرة قسم شرطة الحوامدية جنوب الجيزة..


بلاغ لنجدة الجيزة:

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بمقتل شخص في الحوامدية  نتيجة إطلاق النار عليه فى بدائرة قسم شرطة الحوامدية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ في الحوامدية.

وتبين أن شقيقين تشاجرا مع عمهما بسبب خلافات حول الميراث، وأطلق أحدهما أعيرة نارية من سلاح خرطوش  ما أسفر عن مقتل عمهما وإصابة ابنه.

تمكنت القوات من القبض على المتهمين، وضبط سلاح الجريمة، وحرر محضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


عرض المتهم بقتل طفل البدرشين على مستشفى أمراض نفسية


قررت النيابة الكلية بجنوب الجيزة عرض المتهم بقتل طفل فى منطقة البدرشين على مستشفى أمراض نفسية وعصبية؛ لتوقيع الكشف الطبى عليه، وبيان مدى حقيقة معاناته من مرض نفسى من عدمه.

ألقى رجال المباحث القبض على مريض نفسي لاتهامه بقتل طفل في منطقة البدرشين، وأكدت تحريات رجال المباحث أنه مصاب بمرض نفسي، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد بالاعتداء على طفل بسلاح أبيض، ما أسفر عن مقتله في الحال في البدرشين، وكشفت تحريات رجال المباحث أن مريض نفسي اعتدى على المجني عليه بسلاح أبيض، وألقى رجال المباحث القبض عليه.

استمع رجال المباحث لأقوال أسرة المتهم، وأكدوا أنه يعاني من مرض نفسي، وحرر محضر بالواقعة، وتم نقل جثة الطفل عقب مناظرتها إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


حبس سيدة لاتهامها بقتل طفلتها الرضيعة ببولاق الدكرور


أمرت النيابة الكلية بجنوب الجيزة بحبس سيدة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامها بقتل طفلتها الرضيعة بوضع أقراص علاج الصرع داخل اللبن بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب المحافظة.

وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال رضيعة جثة هامدة وادعاء سقوطها من أعلى السرير وبتوقيع الكشف الطبي عليها تبين وجود آثار لمادة سامة داخل فمها وكذب رواية والدها مرافق الحالة.


وبالانتقال والفحص وسؤال والد الطفلة أفاد بسقوطها من أعلى السرير وبتضيق الخناق عليه ومواجهته بما أسفر عنه تقرير مفتش الصحة بوجود مادة سامة بفم الطفلة، أقر بقيام والدتها التي تعاني من اضطرابات نفسية بوضع أقراص علاج الصرع الخاصة بها في اللبن وعند محاولته إسعاف ابنته توفيت أثناء نقلها إلى المستشفى.

وأضاف بقيامه باختلاق قصة واقعة سقوطها من أعلى السرير لإبعاد الشبهة الجنائية عن زوجته بسبب مرضها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات من ضبط المتهمة واقتيادها إلى ديوان القسم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.