رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تبين إنه من مدينة الحوامدية

التحريات تكشف تفاصيل جديدة في واقعة وفاة شخص دهسه قطار بـ«البدرشين»

مصرع شخص صدمه قطار
مصرع شخص صدمه قطار بالبدرشين

كشفت التحريات أن الشخص الذي توفي إثر حادث قطار بمنطقة الكوبري التاني أمام موقف المرازيق بالبدرشين، من مدينة الحوامدية، وتوفي أثناء عبوره شريط السكة الحديد، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى البدرشين المركزي.


لقي شخص مصرعه دهسه قطار في منطقة بالبدرشين وتم إخطار اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وأمر بنقل الجثة إلى المشرحة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 


تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد مصرع شخص في حادث تصادم قطار بمنطقة البدرشين.


وعلى الفور انتقل العقيد محمد مختار مفتش مباحث قطاع الجنوب والمقدم أحمد عكاشة رئيس مباحث قسم البدرشين إلى موقع الحادث وتبين اصطدام قطار بشخص أثناء مرورة إلى الجانب الآخر من الشريط السكة الحديد بمنطقة الكوبري التاني أمام موقف المرازيق بالبدرشين.


وبإجراء التحريات تبين أن المتوفي  في العقد الثالث من العمر، وتم نقل الجثة إلى المشرحة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.


وفي سياق مُتصل تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة من السيطرة على حريق نشب بمخلفات أمام قاعة أفراح بكرداسة. 

 

تلقى رئيس مباحث كرداسة بلاغًا يُفيد نشوب حريق بمخلفات أمام قاعة أفراح شهيرة بطريق كرداسة، وتم الدفع  بسيارتي إطفاء وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها، وتمت السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات.


وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.


أمن الجيزة ينجح في إنقاذ سيدة حاولت الانتحار من أعلى كوبري الجامعة


 حاولت ربة منزل الانتحار، حيث قفزت من أعلى كوبري الجامعة في محاولة للتخلص من حياتها إثر مرورها بأزمة نفسية إلا أن قوات الإنقاذ بالجيزة تمكنت من إنقاذ السيدة الثلاثينية ونقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج. 


ومن خلال التحريات التي قامت بها المباحث الجنائية بالجيزة تبين أن أزمة نفسية دفعت السيدة الثلاثينية للانتحار بتلك الطريقة تاركة رسالة لزوجها "(خلي بالك من العيال") إلا أن سرعة تحرك رجال الإنقاذ ساهمت في إنقاذها وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.