رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فتاة تتخلص من حياتها بطريقة محزنة بقرية أم خنان بمدينة الحوامدية

فتاة تتخلص من حياتها
فتاة تتخلص من حياتها بطريقة محزنة في الحوامدية

 الحوامدية.. فتاة تتخلص من حياتها شنقًا بمنطقة الاستلس بنطاق قرية الشيخ عتمان بمدينة الحوامدية  

 تخلصت فتاة  من حياتها داخل منزل أسرتها في الحوامدية، وتبين من التحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية أن الفتاة تبلغ من العمر 18 عامًا قامت بشنق نفسها بواسطة غطاء رأس (طرحة) حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال داخل غرفتها، بقرية أم خنان في الشيخ عثمان بمدينة الحوامدية.

 بلاغ لـ قسم الحوامدية:

فوجئت والدة فتاة الحوامدية المتوفية بوجود جثمان ابنتها معلق في مشنقة داخل غرفتها فاستغاثت بوالد الفتاة، وتم إبلاغ قسم شرطة  الحوامدية بوفاة فتاة في قرية الشيخ عتمان بالانتقال تبين أنها فتاة عمرها  18 عامًا طالبة بالصف الثاني الأزهري بمعهد الكويت بالتجمع وتخلصت من حياتها عن طريق استخدام إيشارب.

وكشفت التحريات، عن قيام الفتاة بشنق نفسها داخل غرفتها بإحدى قرى الشيخ عثمان بمدينة الحوامدية كان نتيجة قيام والدتها بكسر هاتفها المحمول بسبب إهمالها في دراستها، وهذا ما أكدته والدتها.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القبض على المتهم بقتل ربة منزل في 6 أكتوبر والتخلص من جثتها في القمامة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهم بقتل ربة منزل، والتخلص من جثتها وسط القمامة، بمدينة 6 أكتوبر.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة ملقاة وسط القمامة بمدينة 6 أكتوبر، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين العثور على جثة لسيدة مجهولة الهوية، ملقاة وسط القمامة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، وبتكثيف التحريات أمكن تحديد هوية المتهم، وتمكنت القوات من القبض عليه، واقتياده لديوان القسم.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

القبض على المتهم بقتل صديقه بسبب كلب في الطالبية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهم بقتل صديقه بسلاح أبيض؛ بسبب الخلاف على حيازة كلب، بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب المحافظة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مقتل شاب بدائرة قسم شرطة الطالبية، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أن صديق المجني عليه وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليه بسلاح أبيض، بسبب الخلاف على حيازة كلب، وتمكنت القوات من ضبط المتهم وسلاح الجريمة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.