رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سيارات الإطفاء في مكان البلاغ

الحماية المدنية تسيطر على حريق بدائرة مركز الحوامدية

 السيطرة على حريق
السيطرة على حريق بدائرة مركز الحوامدية

مركز الحوامدية.. تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة من السيطرة على حريق نشب في إحدى الشقق السكنية بدائرة مركز الحوامدية جنوب الجيزة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة مركز الحوامدية، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ  بدائرة مركز الحوامدية  مدعومة بسيارات الإطفاء.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى الأماكن المجاورة بدائرة مركز الحوامديةـ وسيطرت القوات على الحريق دون وقوع إصابات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع عامل في شارع فيصل بعد سقوطه من الدور الخامس

لقي عامل مصرعه؛ بعدما سقط من الطابق الخامس بعقار في شارع فيصل غرب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة أسفل عقار بشارع فيصل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبين أنه أثناء مباشرة عامل لأعمال المحارة بالطابق الخامس اختل توازنه وسقط أرضا ليفارق الحياة متأثرا بإصابته، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إصابة سيدتين بالوراق بسبب انهيار سقف المطبخ

أصيبت سيدتان بجروح وكدمات متفرقة بالجسد؛ إثر انهيار سقف مطبخ داخل شقة بدائرة قسم شرطة الوراق بمحافظة الجيزة.

تلقت غرقة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد بوقوع انهيار جزئي داخل العقار رقم 35 بشارع مسجد الصحابة بدائرة قسم شرطة الوراق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وتبين وجود انهيار بسقف مطبخ إحدى الشقق، ما أسفر عن إصابة سيدتين، تم اسعافهما بمحل الحادث، واخلت القوات العقار من قاطنيه، وفرض كردون أمني بمحيط العقار للحفاظ على سلامة المارة،وتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.