رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتحار طالبة بأولى ثانوي بعد رسوبها في 3 مواد

مصرع طالبة ثانوى
مصرع طالبة ثانوى بسبب رسوبها فى 3 مادة بالقليوبية

لقيت فتاة مصرعها بالقليوبية، إثر تناولها حبة غلة سامة، عقب علمها برسوبها في ثلاثة مواد بالصف الأول الثانوي، 

جرى نقل الجثة لمستشفى تحت تصرف النيابة العامة والتى أمرت بالتصريح بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية، كما أمرت جهات التحقيق تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفاة. 

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد سيد القاضي مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بوفاة فتاة بالصف الأول الثانوى مقيمة دائرة المركز، عقب تناولها حبة غلة سامة. 
وكشفت التحريات أن المجنى عليها فور علمها برسوبها بثلاث مواد قامت بشراء حبة غلة سامة وتناولتها، جرى نقلها للمستشفى وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفى ذات السياق شيع المئات من أهالى مدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية جثمان المتوفاة إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بمدينة شبين القناطر وسط حالة من الحزن الشديد الذى سادت بين الجميع.

كما نعى عدد من الأهالى المتوفاة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، داعين الله لها بالرحمة والمغفرة.

ومن ناحية اخرى واصلت وزارة الداخلية، جهودها لضبط الأسواق والتصدى الحاسم لمحاولات حجب السلع الغذائية عن التداول بقصد رفع أسعارها.وتمكنت جهود الحملات من ضبط 15٫86 طن "مكرونة – دقيق أبيض – أرز أبيض" معبأة داخل عبوات دون مستندات وعدم الإعلان عن أسعارها بقصد بيعها بأزيد من السعر المتداول، بحوزة المديرة المسئولة عن مخزن لتجارة السلع الغذائية بمحافظة القليوبية.وذلك استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمختلف الجرائم التموينية، ومحاولات حجب السلع عن التداول بالأسواق وخاصةً السلع الغذائية عن طريق إخفائها وعدم طرحها للبيع والمضاربة بالأسعار بقصد رفعها.