رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

إصابات خطيرة في حادث مروع بالغربية.. اعرف التفاصيل

إصابات خطيرة في حادث
إصابات خطيرة في حادث مروع بالغربية.. اعرف التفاصيل

شهد الطريق الزراعي "القاهرة _ طنطا" بمحافظة الغربية، مساء اليوم الثلاثاء، إصابات خطيرة نتيجة انقلاب مركبة بخارية تروسيكل، بالطريق الزراعي كما تم الدفع بسيارة إسعاف، وجرى نقلهم إلى المستشفى الجامعي.

كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية تلقي  إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ، بانقلاب مركبة تروسيكل، علي الطريق الزراعي، أمام مثلث كارليتو، مما ادي إلى إصابة شخصين، أحدهما في حالة خطرة.

كما باشرت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين إصابة كل من: خالد فوزي، ويبلغ من العمر 52 عاما بحالة صحية متوسطة، ونجلته وتدعي دنيا خالد فوزي، وتبلغ من العمر 21 عاما، وبحالة صحية خطيرة، نتيجة انقلاب تروسيكل.

وخصصت سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى طنطا الجامعي لتلقي العلاج اللازم، والإسعافات الأولية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

حملة أمنية

تمكنت حملة من مديرية التموين بالغربية، من تحرير 15 محضر مخالفات ضد أصحاب مخابز بلدية وسياحية، يتلاعبون في مواصفات الخبز، في مركز وبندر طنطا، خلال 24 ساعة.

واستهدفت الحملة التي أشرف عليها المهندس محمد أبوهاشم وكيل وزارة التموين بالغربية، التفتيش على المخابز فى مركز وبندر طنطا، وحرر 15 محضر لمخابز ارتكبت مخالفات التلاعب فى الموازين، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم نظافة أدوات العجين، والغلق أثناء مواعيد العمل الرسمية وأُحيلوا إلى النيابة.
تأتي الحملة فى إطار مجهودات الدولة لتوفير رغيف خبز عالي الجودة للمواطنين، من خلال الرقابة على المخابز، للتأكد من الالتزام بوزن الرغيف، ونظافة الأدوات، والإعلان عن الأسعار، وكذلك الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، ومنع سرقة الدقيق.