رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ملثمون يقتحمون محلا شهيرا في الغربية.. اعرف التفاصيل

ملثمون يقتحمون محلا
ملثمون يقتحمون محلا شهيرا في الغربية

أقدم ثلاثة ملثمين بالغربية، على اقتحام "مقلة لب" مستخدمين أسلحة نارية "خرطوش" وأسلحة بيضاء، واستولوا علي بعض من محتوياتها بمنطقة الجمهورية بدائرة قسم شرطة ثان المحلة الكبرى.

كان  اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام ثلاثة أشخاص ملثمين، باقتحام مقلة لب، مستخدمين أسلحة نارية وخرطوش.

كما باشرت القيادات الأمنية دورها بالانتقال من  المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة وتبين من التحريات الأولية، قيام ثلاثة أشخاص ملثمين، يحملون سلاح ناري خرطوش، وأسلحة بيضاء، بالسطو علي مقلة لب بمنطقة الجمهورية، واستولوا علي بعض من النقود وكمية من السجائر.

كما أفادت التحريات الأمنية أن تفريغ  الكاميرات، وبسؤال شهود العيان، وتتبع خط السير المتهمين، تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، من القبض عليهم، واقتيادهم إلى ديوان قسم شرطة ثان المحلة الكبرى، وحرر المحضر اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

ضبط هارب 

ومن ناحية أخرى، نجحت أجهزة الأمن في ضبط محكوم عليه هارب من حكم بالسجن المؤبد، بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام تردد عامل - مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية - والمطلوب التنفيذ عليه بالسجن المؤبد في قضية "مخدرات"، وسبق اتهامه في 5 قضايا ما بين "مخدرات - سلاح - شروع في قتل") على محل إقامته على فترات متباعدة خشية ضبطه.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بمحل إقامته، وبمواجهته بالحكم الصادر ضده أقر به فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.