رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع أمين شرطة قسم حلوان في حادث على الطريق الغربي

محمد حسن معوض أمين
محمد حسن معوض أمين شرطة قسم حلوان

لقي أمين شرطة قسم حلوان مصرعه، في حادث سير على الطريق الغربى القاهرة بني سويف ما بين مدينتى العياط والفيوم، أثر انقلاب سيارة أجرة ميكروباص كان يستقلها أمين شرطة بقسم حلوان داخل المنطقة الجبلية المتاخمة للطريق السريع.

أمين شرطة قسم حلوان

تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا بوقوع حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوى الغربى نطاق محافظة الفيوم. وهرعت 7 سيارات إسعاف إلى موقع البلاغ ونقلت محمد حسن معوض سليمان أمين شرطة قسم حلوان، جثة هامدة إلى مستشفى طامية المركزى بالفيوم.

6 مصابين

واستقبل مستشفى الفيوم العام أمين شرطة قسم حلوان و6 مصابين آخرين كانوا يستقلون نفس السيارة، أولهم مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج، وثانيهم مصاب بتهتك بالقدمين، وثالث بجرح بالرأس، وثلاثة آخرين مصابين بكدمات متفرقة بالجسم واضطراب بالوعى.

الكشف الطبى

وبتوقيع الكشف الطبى على أمين شرطة من قوة قسم حلوان تبين أنه أصيب بكدمات بالرأس تسببت له فى نزيف داخلى بالمخ، وتم إيداع الجثمان بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

قطع الطريق

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين أن المتوفي أمين شرطة من قوة قسم حلوان، وحال عودته من مقر عمله بمحكمة حلوان مستقلًا سيارة ميكروباص، انقلبت به السيارة نتيجة قيام سائق تروسيكل بقطع الطريق واختلال عجلة القيادة مما تسبب فى انقلاب السيارة الميكروباص عدة مرات ومصرع أمين شرطة قسم حلوان في الحال.

السمعة الطيبة

يستعد المئات من أهالي قرية ميمون التابع لمركز الواسطى بمحافظة بنى سويف مسقط رأس محمد حسن معوض سليمان أمين شرطة قسم حلوان، والقرى المجاورة وأهالي مدينة حلوان، وصول جثمانه لإقامة صلاة الجنازة، نظرًا لأن أمين شرطة قسم حلوان كان يتمتع بسمعة طيبة وسيرة حسنة ويحرص على الابتعاد عن السوء وله ثلاثة أبناء فى مرحلة الطفولة.

غرق طفلان

فى سياق آخر لقى طفلان مصرعهما غرقا بنهر النيل في الوراق، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال جثتيهما.

وأشارت التحريات إلى أن أحدهما خلال السباحة تعرض للغرق، وحاول الثاني إنقاذه، إلا أنه غرق أيضا، وتم الاستعانة برجال الإنقاذ النهري لانتشال الجثتين  وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.