رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

يفتح قلبه فى حوار مُطول..

محمد صلاح يتصدر غلاف مجلة فرانس فوتبول: أنا الأفضل فى العالم

محمد صلاح يتصدر غلاف
محمد صلاح يتصدر غلاف فرانس فوتبول

تصدر محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر، غلاف مجلة فرانس فوتبول الفرنسية، في العدد المنتظر إصداره السبت المقبل.

محمد صلاح يتصدر غلاف فرانس فوتبول

وتجري المجلة الأشهر عالميًا، حوارًا صحفيًا مُطولًا مع «الفرعون الصغير» والذي سيتحدث خلاله عن بضع الأمور التي تخص جائزة الكرة الذهبية التي تنظمها المجلة ذاتها.

صلاح يتحدث عن إحباطات الماضي

ويفتح «صلاح» قلبه أثناء حواره مع «فرانس فوتبول» متحدثًا عن الإحباطات التي واجهته خلال الفترة الماضية، وكذلك استعداداته للموسم المقبل وأحلامه وطموحاته.

محمد صلاح: على العالم الاعتراف بأني الأفضل

وجاء في صدارة غلاف مجلة «فرانس فوتبول» تصريح «صلاح» بأنه يريد أن يعترف العالم بأنه الأفضل حاليًا.

وقال «صلاح» إنه خسر جائزة الكرة الذهبية العام الماضي رغم تسجيله 40 هدفًا، ولكنه يرى أن الموسم المنتهي أفضل المواسم بالنسبة له منذ قدومه إلى ليفربول، لأنه حقق أرقامًا عالية بالإضافة إلى فوزه بلقب، مؤكدًا أنه من المثير جدًا معرفة هوية الفائز هذا العام بـ«البالون دور».

ويتطلع «صلاح» لتحطيم رقم قياسي صغير هنا أو هناك لإبقاء ذهنه مشغول بما يقدمه، مشيرًا إلى أنه يشعر بالجوع دومًا لتحقيق مزيد من الإنجازات.

موعد إعلان الفائز بجائزة البالون دور

ومن المرتقب أن تعلن مجلة فرانس فوتبول في 17 أكتوبر المقبل اسم الفائز بجائزة «البالون دور»، كما أنها ستعلن عن قائمة المرشحين للجائزة في 12 أغسطس القادم.

موعد إعلان قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية

 

موعد إعلان الفائز بجائزة الكرة الذهبية

منافسي محمد صلاح على البالون دور

وينافس محمد صلاح، كلا من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، لاعب ريال مدريد الإسباني، وساديو ماني، رفيق صلاح في ليفربول، على جائزة البالون دور.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 31 هدفًا مع ليفربول، كما صنع 15 هدفًا من تمريراته الحاسمة، ليفوز بجائزة الحذاء الذهبي لتصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي  بالمناصفة مع سون مهاجم توتنهام.

وفاز محمد صلاح، أمس الأربعاء، بجائزة لاعب الموسم في ليفربول لموسم 2021-2022.

وتوج الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، بجائزة الكرة الذهبية لموسم 2021-2022 في منافسة كانت شرسة مع كلا من ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ، وكريم بنزيما، لاعب ريال مدريد، ومحمد صلاح، لاعب ليفربول.