رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

قبل الذهاب للوحدة الصحية.. مصرع رضيع ووالدته بطريقة بشعة في أسيوط

مصرع رضيع ووالدته
مصرع رضيع ووالدته بطريقة بشعة في أسيوط

شهدت محافظة أسيوط، اليوم الأربعاء حادث مأساوي أسفر عن مصرع سيدة ورضيعها أثناء ذهابها للوحدة الصحية بعد أن صدمتهما سيارة على طريق قرية بني زيد بمركز القوصية في أسيوط.

وبالانتقال والمعاينة الأولية تبيّن مصرع الطفل "يوسف.م.ص" يبلغ من العمر 20 يوما، وإصابة والدته "حسنية.ع.م" 50 عاما.

وأشارت التحريات الأولية إلى أنه أثناء سيرالأم وهي تحمل طفلها وفي طريقها للوحدة الصحية بقرية بنى زيد بمركز القوصية بأسيوط  صدمتها سيارة وفر قائدها مسرعًا.

تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى القوصية المركزي، وتحويل المصابة إلى مستشفى أسيوط الجامعي لتلقي العلاج ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل وصولها إلى المستشفى، تحرير محضر اللازم تمهيدًا والعرض على النيابة العامة.

مصرع واصابة 12 شخص

وفي سياق متصل شهد  طريق "أسيوط - القاهرة" الزراعي حادث بشع أسفرعن مصرع شخص وإصابة 12 آخرين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص

كان اللواء عمرو السويفي مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط يفيد ورود بلاغ من الأهالى  بانقلاب سيارة ميكروباص رقم 4631 ى ط قادمة من مركز ديروط إلى مدينة أسيوط أمام مدخل عزبة الدارين التابعة لمركز أسيوط.

وبالانتقال والإسعاف تبيّن صحة البلاغ وأسفر  الحادث عن مصرع "أشرف.أ" سائق السيارة وإصابة 12 راكبا آخرين، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعي ونقل المصابين إلى مستشفيات أسيوط الجامعي والإيمان العام.