رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

سيدة تمارس الرذيلة مع عدد من الرجال داخل شقة بالغربية.. والنهاية كارثية

سيدة تمارس الرذيلة
سيدة تمارس الرذيلة مع عدد من الرجال داخل شقة بالغربية

نجحت مباحث الغربية في كشف غموض العثور على جثة سيدة ملقاة على الأرض أمام أحد العقارات السكنية بمنطقة منشية البكري التابعة لحي ثان المحلة الكبرى.

وتبين أنها كانت على موعد مع عدد من الرجال لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل إحدى الشقق، وعندما شعر سكان العقار بذلك وحاولوا دخول الشقة التي تقع بالطابق الرابع، أقدمت على القفز من الطابق الثالث للعقار إلى الشارع خوفًا من افتضاح أمرها بعدما كشف الأهالي أن الشقة استأجرها أحد الأشخاص وزوجته لإدارتها لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم ثان المحلة، بورود بلاغ لشرطة النجدة من أهالي منطقة منشية البكري، بالعثور على جثة سيدة ملقاة في الشارع أمام أحد العقارات.

وانتقل ضباط مباحث قسم ثان المحلة الكبرى وشرطة النجدة إلى محل البلاغ، بالفحص تبين أن الجثة لسيدة ملقاة من الطابق الثالث وباستدعاء مفتش الصحة والمعاينة الأولية، تبين أن الوفاة نتيجة كسر بالجمجمة والمخ ونزيف وهبوط حاد، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المحلة العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتمكن رجال المباحث من ضبط 4 متهمين من بينهم مستأجر الشقة وزوجته التي تديرها في الأعمال المنافية للآداب وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة واستدعاء أهلية المتوفية لسؤالهم واستمرار التحقيقات.

مستريح الغربية

ومن ناحية أخرى، نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، في ضبط شخص لاتهامه بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها بالغربية.

وأكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام شخص، مقيم بدائرة مركز شرطة المحلة بالغربية، بممارسة نشاط احتيالي من خلال تلقيه مبالغ مالية من المواطنين بزعم توظيفها لهم فى مجال تجارة الملابس مقابل أرباح متفق عليها، ما مكنه من الاستيلاء على مبالغ مالية بلغت خمسة ملايين وستمائة ألف جنيه، وتوقف عن سداد أصول تلك المبالغ وكذا الأرباح المتفق عليها التي وعد بتوزيعها، وقيامه بالاستيلاء على كامل تلك المبالغ لنفسه.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.