رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع صيدلي وإصابة سائق فى حادث تصادم سيارتي نقل بسوهاج

حادث على الطريق الصحراوي
حادث على الطريق الصحراوي الغربي بالبلينا في سوهاج

لقى صيدلي مصرعه وأصيب سائق بجروح وسجحات متفرقة بالجسم في حادث تصادم سيارة «نصف نقل» محملة بأدوية ومستلزمات طبية بأخرى نقل ثقيل بمقطورة «محملة بالأسمنت» على الطريق الصحراوى الغربى بدائرة مركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبو تشت بقنا تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لتلقي العلاج اللازم.

مصرع صيدلي في حادث على الطريق بسوهاج

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابين.

انتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا إلى مكان البلاغ وتبين من خلال المعاينة والفحص، أنه أثناء سير سيارة «نصف نقل» محملة بأدوية ومستلزمات طبية قيادة «حامد. ر»، 46 سنة، سائق، ويقيم بمحافظة الشرقية، على الطريق الصحراوى الغربى، اختلت عجلة القيادة في يده واصطدم من الخلف بسيارة نقل بمقطورة «محملة بالأسمنت» قيادة «خالد. ع»، 52 سنة، سائق، ويقيم بأسيوط.

نتج عن الحادث مصرع «محمد. ب»، 40 سنة، صيدلي، ويقيم بمحافظة الأقصر من مستقلي السيارة الأولي، وإصابة قائد السيارة الأولي بجرح قطعي بالوجه من الناحية اليسري، وتم نقل الجثة والمصاب لمستشفي أبوتشت المركزي بقنا.

ورفعت إدارة المرور بمديرية أمن سوهاج حطام الحادث وتم التحفظ على السيارة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.