رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سوهاج تبكي.. لحظة تشييع جثمان الطفل يوسف ضحية والده بالغريزات فيديو

الطفل يوسف ضحية والده
الطفل يوسف ضحية والده بسوهاج

أصدرت نيابة المراغة الجزئية بإشراف المستشار مصطفى عباس، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، تصريحًا بدفن جثة الطفل يوسف فراج يوسف، ضحية والده المدمن الذي قتله بعد حفلة تعذيب بمنزله بناحية قرية الغريزات بدائرة مركز المراغة، وتم تسليم جثمان الطفل لأحد ذويه.

شاهد لحظة تشييع جثمان الطفل يوسف إلى مثواه الأخير1

تشييع جثمان الطفل يوسف

وشيّع أهالي قرية الغريزات التابعة لمركز المراغة بمديرية أمن سوهاج، جثمان الطفل يوسف فراج يوسف إلى مثواه الأخيرة، وسادت حالة من الحزن على جميع الأهالى، واتشحت القرية بالسواد وتعالت اصوات النساء بالبكاء والصراخ حزنًا على الطفل، وشارك المئات من أهالي القرية والقرى المجاورة في تشييع جثمان الطفل إلى مثواه الأخير.

شاهد لحظة تشييع جثمان الطفل يوسف إلى مثواه الأخير2

يذكر أن نيابة المراغة الجزئية بإشراف المستشار مصطفى عباس، المحامى العام لنيابات شمال سوهاج، قررت حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل نجله يوسف البالغ من العمر 6 سنوات عقب تعديه عليه بالضرب على رأسه باستخدام عصا في محاولة منه لمنعه من الخروج واللعب في الشارع بناحية قرية الغريزات بدائرة المركز.

جاء ذلك بعدما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط المتهم بدائرة مركز شرطة المراغة لقيامه بقتل نجله بعد أن تعدى عليه بالضرب على رأسه مستخدما عصا وذلك في محاولة منه لمنعه من الخروج واللعب في الشارع.

وكشفت التحقيقات عن أن المتهم (والد الطفل)، مدمن مخدرات، وسبق سجنه في قضايا تبديد إيصالات أمانة، وأن المتهم أحدث إصابة في رأس نجله أردته قتيلا، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المراغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شراش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج، بورود بلاغ يفيد بمقتل طفل بناحية قرية الغريزات بدائرة مركز شرطة المراغة شمالي المحافظة.

على الفور، انتقلت قوة من مركز شرطة المراغة بمديرية أمن سوهاج، بقيادة المقدم محمد عبدالسلام رئيس وحدة مباحث المركز، ومعاونوه وباقي القوة المرافقة، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص مقتل الطفل «يوسف فرج»، يبلغ من العمر 6 أعوام، متأثرا بإصابة على رأسه، وتم نقل الجثة إلى مستشفى المراغة المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

ضبط قاتل نجله فى سوهاج

كما تبين من خلال تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج أن والدة الطفل تقضي عقوبة السجن في قضايا إيصالات أمانة بسبب الزوج، وأن والد الطفل (مدمن مخدرات)، متعاطي مخدر «الشبو»، وسبق اتهامه في 20 قضية من بينها «قتل، وشروع في قتل، وسرقة، وحيازة وتعاطى مخدرات، وسرقة بالإكراه، وسرقة تيار كهربى».

وعقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة، تم استهداف المتهم بمأمروية من ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، وأمكن ضبطه، وبمواجهة اعترف بارتكاب الواقعة، وبرر ذلك بأنه كان يؤدب نجله، ولم يكن يقصد قتله، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وطلبت النيابة انتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة لبيان أسبابها، والتصريح بالدفن عقب ذلك.