رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

كيروش يقترب من تدريب الاهلى على حساب موسيمانى..تعرف على التفاصيل

كيروش
كيروش

 

كشف مصدر داخل النادى الاهلى ان هناك   معلومة مؤكدة من مصدر قريب من محمود الخطيب رئيس الاهلى تؤكد  ان  كارلوس كيروش المدير الفنى السابق لمنتخب مصر  دخل دائرة اهتمامات الاهلى خلال الساعات اللى فاتت"

واضاف المصدر “ مفيش لسه مفاوضات لكن حد قريب من الخطيب عرض اسم كيروش وتم الترحيب طبعا ”واتقال كده.. مدرب قوى وعنده شخصية وعرف كل حاجة عن الكرة المصرية الفترة اللى فاتت وممكن يكون حل كويس جدا فى  حالة رحيل موسيمانى".

من ناحية اخرى قال مصدر داخل اتحاد الكرة ان كارلوس كيروش المدير الفنى السابق لمنتخب مصر يشعر باستياء شديد من تجاهل مسئولى اتحاد الكرة لمطالبه خلال الايام الماضية بعد الاتصالات والمراسلات منذ رحيله عن تدريب منتخب مصر منذ ما يقرب من شهرين حيث فجر مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية..

وكشف المصدر ان كارلوس كيروش لم يحصل بعد على مستحقاته المالية من اتحاد الكرة رغم رحيله عن تدريب المنتخب منذ فترة حيث يتبقى له شهر مايو وبعض المكافات الخاصة بالتأهل للمباراة النهائية فى كأس الامم الافريقية امام السنغال وخسارة اللقب ثم الوصول إلى المواجهة الفاصلة ايضا امام منتخب السنغال للتأهل لكأس العالم فى قطر

واضاف المصدر ان كارلوس كيروش مستاء جدا من الوعود التى حصل عليها خلال الفترة الماضية بصرف مستحقاته المالية لكن دون التزام من اتحاد الكرة بتنفيذ تلك الوعود وفى كل مرة يتم الاعتذار له مع وعد جديد بصرف تلك المستحقات فى اقرب فرصة لكن دون جدوى..

وقال المصدر ان كيروش يطالب اتحاد الكرة بما يقرب من 200 الف دولار مستحقات متأخرة له لم يتم صرفها لكن عدم وجود عملة اجنبية فى اتحاد الكرة هو السبب فى تأخر ارسال مستحقات كيروش حتى الأن..

كيروش هدد فى اخر مراسلات له بأنه سوف يضطر لشكوى اتحاد الكرة إذا لم يتم تحديد موعد واضح لصرف تلك المستحقات المالية الخاصة به رغم رحيله عن تدريب المنتخب منذ فترة ليست بالقصيرة وهو الامر الذى دفع مسئولى اتحاد الكرة لبحث اسرع طريقة لارسال مستحقات كيروش تجنبا لاى مشاكل قد تحدث من قبل المدرب البرتغالى المعروف بعصبيته الزائدة وتهوره الذى قد يدفعه لشكوى الجبلاية..