رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاهلى يكشف حقيقة توقيع مصطفى فتحى..والنحاس يطلب ضم هذا اللاعب

مصطفى فتحى
مصطفى فتحى

 

 اكد مصدر داخل النادى الاهلى ان مصطفى فتحي لاعب فريق الزمالك ضمن اهتمامات الجهاز الفني للفريق، ولكنه نفى وجود أي مفاوضات رسمية أو توقيع عقود كما يُردد البعض، مشيرًا إلى أنه حتى  الآن لم يحدث شيء.
وكانت الساعات الماضية قد شهدت انتشار أخبار عن توقيع مصطفى فتحي بشكل رسمي إلى النادي الأهلي، في صفقة انتقال حر لا سيما وأن عقده مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري.
وعلى الجانب الآخر طلب حسام حسن مهاجم الفريق الرحيل عن الفريق ولو على سبيل الإعارة لا سيما وأنه لا يشارك مع الفريق وخارج حسابات الجهاز الفني، حيث عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة جلسة خاصة مع اللاعب، الذي وضح عليه حالة الحزن بسبب احساسه بانعدام دوره مع الفريق منذ انضمامه.


وأوضح مصدر بالجهاز الفني أن عبد الحفيظ أبلغه بتمسك لجنة التخطيط به بشكل واضح، مطالبًا إياه بالتركيز في الفترة الحالية على كيفية اثبات وجوده واستثمار الفرصة التي سيحصل عليها خاصة وأن الفترة المقبلة ستشهد مشاركة الفريق في ثلاث بطولات هي كأس مصر الموسم الماضي والموسم الجاري وكذلك بطولة الدوري العام.
ومن ناحية أخرى نقل سيد عبد الحفيظ للاعبي الفريق في إحدى المحاضرات رسالة مهمة من محمود الخطيب رئيس النادي، الذي طالبهم بالتركيز في المرحلة  المهمة المقبل، مشيرًا إلى بيبو وجه رسالة للاعبين بأن الموسم يتبقى فيه ثلاث بطولات – دوري وكأس مصر الموسم الماضي والحالي- والفوز بهم يعد خير تعويض عن خسارة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.


ومن المنتظر أن يخوض الفريق مباراة المصري بالسلوم يوم 12 يونيو الجاري في دور الـ32 من مسابقى كأس مصر الموسم الماضي 2019-2020، ثم يخوض مباراة ايسترن كومباني يوم 15 من نفس الشهر في الدوري العام، قبل لقاء القمة المقرر له 19 يونيو الجاري في الدوري أيضًا.

من ناحية اخرى طلب عماد النحاس المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري استعارة محمد محمود لاعب النادي الأهلي بشكل رسمي في فترة الانقالات المقبلة، خاصة بعد ابتعاده عن المشاركة مع الفريق في ظل وجود المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.


وكان النادي قد أعلن تمديد تعاقد اللاعب قبل أيام، لمدة خمس مواسم بخلاف الموسم المتبقي له في عقده، وبذلك ينتهي عقد اللاعب مع النادي بانتهاء موسم 2027.
وحرص الأهلي على تمديد التعاقد مع اللاعب إيمانًا بموهبته وأيضًا بالحظ العثر الذي تعرض له منذ أن انضم للأهلي حيث تعرض لإصابتين متتاليتين بالرباط الصليبي.