رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بانون يفجر مفاجأة فى غرفة ملابس الأهلى ويعتذر عن هذه الصورة

بانون
بانون


 

فجر بدر بانون مدافع الاهلى مفاجأة داخلةغرفة ملابس الفريق عقب عودته من المغرب حيث اعتذر اللاعب للجهاز الفنى واللاعبين عن الصور التى ظهر فيها داخل غرفة ملابس لاعبى الوداد بعد تتوبجهم ببطولة إفريقيا على حساب الاهلى وهو مبتسما مما سبب أزمة للاعب عبر السوشيال ميديا واتهام الجماهير له بعدم مراعاة شعور زملاؤه من لاعبى الاهلى بعد خسارة اللقب. 

وكانت مفاجأة بانون إنه اعتذر للاعبين والجهاز الفنى مؤكدا إنه ذهب فقط ليبارك للاعبى الوداد كونهم زملاؤه فى منتخب المغرب ولم يقصد إثارة غضي جماهير الاهلى. 

من ناحية أخرى سادت حالة من الارتياح لدى الجهاز الفني للنادي الأهلي بعد مشاركة المغربي بدر بانون مدافع الفريق في التدريبات الجماعية بعد فترة غياب طويلة استمرت لأكثر من خمسة أشهر بسبب إصابته بفيروس كورونا أوئل العام الجاري.


وكان اللاعب قد تعرض لتطورات بعد الإصابة بكورونا حيث تعرض لالتهابات في عضلة القلب أدت إلى استبعاده من منتخب بلاده الذي كان يشارك في بطولة كأس الأمم الأفريقية وقتها والتي أقيمت في الكاميرون.


وقد أكد مصدر بالنادي أن الجهاز الطبي يسعى لتجهيز بانون بشكل كامل قبل لقاء القمة في الدوري العام والمقرر له 19 يونيو الجاري، وأضاف المصدر أن بانون قد يشارك في دقائق قليلة أمام المصري بالسلوم في مباراة كأس مصر الأسبوع المقبل، للدخول تدريجيًا في حساسية المباريات قبل العودة بشكل كامل للمشاركة مع الفريق.


وفي سياق مختلف صرح مصدر بالنادي أن مصطفى شلبي لاعب فريق انبي وقّع رسميًا على عقود تفيد رغبته بالانضمام إلى النادي الأهلي مع بداية الموسم المقبل.
وأضاف المصدر أن اللاعب صاحب الـ28 عامًا يقترب من الانضمام إلى الأهلي بشكل رسمي، ويتبقى فقط إنهاء الصفقة مع مسؤولي نادي إنبي.
ويعل مصطفى في خط الوسط مع انبي وشارك في 22 مباراة، وسجل فيها 7 أهداف.


كما يسعى الأهلي أيضًا لإنهاء صفقة النيجيري جون إيبوكا لاعب إنبي أيضًا صاحب الـ25 عامًا، لا سيما وأن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يبحث عن تدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل ليكون عنده أكثر من حل لأزمة التهديف التي سيطرت على الفريق في المباريات الأخيرة وخاصة نهائي بطولة إفريقيا والتي فشل فيها الفريق في هز شباك الوداد المغربي رغم الوصول إلى المرمى في أكثر من فرصة.


ولازلنا مع الصفقات المحتملة بالنسبة للأهلي، حيث دخل مصطفى الزناري مدافع طلائع الجيش في دائرة اهتمام النادي للتعاقد معه مع بداية الموسم المقبل، خاصة وأنه لاعب صغير السن – 23 عامًا – ولديه مستقبل كبير إلى جانب رغبة مسؤولي النادي تدعيم الفريق بلاعبين مميزين في مختلف المراكز.