رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخطيب يكشف قصة ازمة نهائى افريقيا ومحمد محمود اعارة بعد تمديد عقده

الخطيب ولاعبى الاهلى
الخطيب ولاعبى الاهلى

 

قرر محمود الخطيب، رئيس النادي عقد مؤتمرً صحفيً في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل؛ وذلك لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال  بالمغرب، ووجه النادي الدعوة لكافة وسائل الإعلام المصرية، وغيرها لحضور المؤتمر.

من ناحية اخرى يدرس مسؤولو النادي الأهلي إعارة محمد محمود لاعب الفريق إلى أحد أندية الدوري الممتاز مع بداية الموسم الجديد، من أجل الحصول على فرصة للمشاركة في المباريات واستعادة مستواه المعهود لا سيما وأنه لم يقدم أي شيء للأهلي منذ التعاقد معه بسبب ظروف الإصابة حيث تعرض لإصابتين متتاليتين في الرباط الصليبي.


وكان النادي قد أعلن قبل ساعات عن تمديد تعاقد اللاعب لمدة خمس مواسم بخلاف الموسم المتبقي له في عقده، وبذلك ينتهي عقد اللاعب مع النادي بانتهاء موسم 2027.
وفي نفس السياق أعلن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي، عن انتقال النهاجم السنغالي أليو بادچي إلى صفوف نادي إميان الفرنسي بصفة نهائية.
وذلك بعدما قام بتفعيل بند شراء اللاعب في عقد الإعارة التي قضاها بادچي في النادي الفرنسي لمدة عام.


هذا وتلقى الأهلي رغبة النادي الفرنسي في مكاتبة رسمية منذ أيام، وتم الانتهاء من كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بانتقال بادچي لناديه الجديد.
هذا وقد أكد مصدر بإدارة النادي أن صفقة بادجي تمت مقابل مليوني يورو مع وضع بند في العقد يحق للأهلي الحصول على نسبة من إعادة بيعه بعد ذلك من النادي الفرنسي إلى أي نادي.
جدير بالذكر أن اللاعب انضم للأهلي في موسم 2019-2020، قادمًا من نادي رابيد فيينا النمساوي مقابل مليوني يورو.
هذا ووجه أمير توفيق الشكر للاعب السنغالي عن فترة تواجده في صفوف الأهلي، وكذلك أثناء إعارته في الموسم الماضي لنادي إميان الفرنسي.


وعلى الجانب الآخر رفضت لجنة التخطيط بالنادي الموافقة على إعارة حسام حسن مهاجم الفريق مع نهاية الموسم، متمسكة بحصوله على فرصة أولًا قبل تقييمه أو الحكم عليه بعدم استمراره مع الفرق خاصة وأنه لم يحصل على فرصة حقيقية منذ انضمامه ومشاركاته كانت لدقائق.
وفي سياق مختلف، أكد مصدر داخل النادي أن هناك أحد وكلاء المدربين، عرض إسم البرتغالي كارلوس كيروش على الإدارة، ليكون مديرًا فنيًا للفريق خلفًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خاصة وأن مسألة بقاء موسيماني باتت محل شك في الفترة الحالية بعد خسارة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.


هذا ويستعد الفريق في الفترة الحالية للمشاركة في بطولة كأس مصر موسم 2022-2023، حيث يخوض مباراة المصري بالسلوم يوم 12 يونيو الجاري، وقد كلف موسيماني سامي قمصان المدرب المساعد بتجميع أكبر قدر من المعلومات عن المنافس الذي يعد مجهولًا للجهاز الفني لأنه يلعب في دوري الدرجة الثانية.
كما يخوض الفريق مباراة الشرقية للدخان يوم 15 من نفس الشهر، ثم لقاء القمة يوم 19.